نجل رونالدو يصرخ في وجهه: أنت الأفضل بالعالم (فيديو)

نجل رونالدو يصرخ في وجهه: أنت الأفضل بالعالم (فيديو)
Football Soccer - FIFA Awards Ceremony - Best Men's Player - Zurich, Switzerland - 09/01/17. Cristiano Ronaldo poses with Georgina Rodriguez, his son Cristiano Ronaldo Jr, his mother Maria and his two sisters Telma and Katia after winning with the award. REUTERS/Ruben Sprich

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشاد كريستيانو جونيور أو ”كريستيانينو“، نجل كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد وقائد منتخب البرتغال، المتوجة ببطولة أوروبا 2016، بوالده المتوج بجائزة الاتحاد الدولي (الفيفا) في حفل بزيوريخ في سويسرا، أمس الإثنين.

وتوج رونالدو بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في 2016 متفوقا على ليونيل ميسي وأنطوان غريزمان ليكرر تفوقه عليهما الشهر الماضي بفوزه بالكرة الذهبية لأفضل لاعب، وفقا لمجلة ”فرانس فوتبول“.

وعقب استلام الجائزة منحها لنجله، الذي صرخ بالبرتغالية: ”أنت الأفضل في العالم“، في إشارة لوالده الذي ضحك وساعد نجله في حمل الجائزة.

وكالعادة دائما اصطحب رونالدو نجله البالغ عمره 6 سنوات إلى حفل الفيفا، وكانت معه لأول مرة جورجينا رودريغيز صديقته الجديدة، التي تصغره بـ10 أعوام.

وفاز رونالدو، البالغ 31 عاما، بالجائزة عن موسم نال فيه بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وبعدها بطولة أوروبا مع البرتغال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com