جورجينا رودريغز تعلن عن نفسها في حفل جوائز الفيفا (صور)

جورجينا رودريغز تعلن عن نفسها في حفل جوائز الفيفا (صور)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

حضر كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد وقائد البرتغال بطلة أوروبا آخر حفلين للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) دون أي صديقة بعد انفصاله عن صديقته السابقة الروسية الحسناء ايرينا شايك بداية عام 2015.

وغابت شايك عن مصاحبة ”الدون“ خلال حفل توزيع جوائز الفيفا لعام 2014 عقب انفصالها عنه بأيام ، ليحضر العام التالي دون صديقة أيضا واكتفى بوالدته وشقيقته ونجله.

لكن في حفل جوائز العام الحالي حضر إلى جوار صديقته الجديدة جورجينا رودريغيز وابنه كريستيانو جونيور أو ”كريستيانينو“ البالغ عمره ست سنوات والذي حل محل صديقة والده خلال آخر عامين وصعد معه على منصة التتويج العام قبل الماضي ليحصل على الكرة الذهبية عام 2014.

وظهر رونالدو للمرة الأولى علنا مع رودريغيز في مدرجات سانتياغو برنابيو خلال مباراة ديبورتيفو لا كورونيا في الليغا أواخر العام الماضي حينما أراحه مدربه زين الدين زيدان وفضل عدم إشراكه في المباراة قبل السفر لليابان للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وأعلنت رودريغز عن نفسها خلال الحفل بحضور كبير أمام الكاميرات، كما أظهرت حبها لعائلة رونالدو، بتواجد دائم مع شقيقتيه ووالدته ونجله، وتلك كانت نقطة خلافه الكبير مع صديقته السابقة إيرينا شايك.

رونالدو يقول دائما إن عائلته رقم 1 في حياته.

ن

وكان ”الدون“ الذي قاد منتخب بلاده للقب يورو 2016 في فرنسا ظهر مع رودريغيز متخفيا قبل أن يعلن علاقته بها رسميا فيما بعد.

ورودريغيز عارضة أزياء إسبانية عمرها 21 عاما أي تصغر رونالدو بعشر سنوات وبدأت مسيرتها المهنية كراقصة قبل أن تدرس الإنجليزية في لندن والعودة مجددا إلى مدريد وخوض مجال عروض الأزياء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة