لاعبو الدوري الألماني يختارون ميسي أفضل لاعب لعام 2016
لاعبو الدوري الألماني يختارون ميسي أفضل لاعب لعام 2016لاعبو الدوري الألماني يختارون ميسي أفضل لاعب لعام 2016

لاعبو الدوري الألماني يختارون ميسي أفضل لاعب لعام 2016

كشف استطلاع للرأي نشرته اليوم الاثنين مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية أن لاعبي الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا" اختاروا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كأفضل لاعب في العالم، يليه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويرى 43.3% من اللاعبين الـ 238 المشاركين في الاستطلاع أن ميسي يتربع على قمة الكرة العالمية، فما اختار 36.6 منهم قائد المنتخب البرتغالي.

ولم يفلح كريستيانو رونالدو في التفوق على نجم برشلونة في هذه المناسبة، رغم فوزه بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا في 2016 مع ريال مدريد وبطولة أمم أوروبا مع المنتخب البرتغالي.

وتُوِّج رونالدو في ديسمبر الماضي بالكرة الذهبية الرابعة له في تاريخه، كما يعد المرشح الأوفر حظًا في حصد جائزة اللاعب الأفضل في العالم، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في حفل يقيمه اليوم في مدينة زيورخ السويسرية.

ويأتي المهاجم الفرنسي أنتوني غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، خلف ميسي ورونالدو في استطلاع المجلة الألمانية، بعد أن فاز بـ 5.5 من الأصوات، فيما جاء توني كروس رابعًا، بعد أن حصل على 2.1 من أصوات اللاعبين.

وأظهر استطلاع الرأي، التي أجرته المجلة الألمانية المتخصصة في أخبار كرة القدم، أن لاعبي البوندسليغا يعتقدون أن برشلونة هو المرشح الأوفر حظًا في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بواقع 30.7% الأصوات، يليه ريال مدريد (27.7% من الأصوات)، وأخيرا بايرن ميونخ (22.3).

وفيما يتعلق بالمدرب الأفضل في العالم، جاء الإسباني جوسيب غوارديولا في المركز الأول برصيد 29.4 من الأصوات، يتبعه الألماني يورغن كلوب برصيد 19.7% من مجموع أصوات المشاركين في الاستطلاع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com