إنريكي: برشلونة كان يستحق الفوز على فياريال
إنريكي: برشلونة كان يستحق الفوز على فياريالإنريكي: برشلونة كان يستحق الفوز على فياريال

إنريكي: برشلونة كان يستحق الفوز على فياريال

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أن فريقه كان يستحق الفوز على فياريال في المباراة، التي جمعت بين الفريقين، أمس الأحد، في الدوري الإسباني، ونجح فيها برشلونة بانتزاع تعادل (1 / 1) صعب بفضل الهدف القاتل، الذي سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة حرة.

وقال إنريكي: "كنا نستحق النقاط الثلاث بسبب الفرص، التي سنحت لنا وبسبب تفوقنا في اللعب أيضا، كانت لنا كرة ارتدت من العارضة وخلقنا فرصا كثيرة كافية لتحقيق الفوز".

ورفض إنريكي التعليق على قرارات التحكيم، التي أثارت لغطا وجدلا كثيرين في مباراة أمس.

وأضاف: "لا يوجد لدي شيء لأقوله عن الحكم، عندما تحدث مثل هذه المواقف، يجب عليك أن تكون أفضل من المنافس كثيرا، وفي هذه الحالة لن تؤثر عليك هذه المواقف".

وتحدث المدرب الإسباني عن حظوظ برشلونة في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم في ظل انفراد ريال مدريد بالصدارة، وقال: "لم يتنه الدور الأول بعد، بالطبع لا يزال أمامنا وقت للتعويض، الأمر يعتمد على المنافسين وخاصة هؤلاء، الذين سيواجهون ريال مدريد، ولكن من المؤكد أننا سنقاتل من أجل لقب هذه البطولة".

ونفى إنريكي أخبار وسائل الإعلام، التي تؤكد اقتراب نجم وسط ميدان برشلونة إيفان راكيتيتش من الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

واختتم: "هل سيذهب راكيتيتش إلى مانشستر سيتي؟ المعلومات التي تخرج عبر وسائل الإعلام لا تعبر عن 25% من الحقيقة، قد تكون وسائل إعلام كرواتية أو إسبانية أو إنجليزية، ولكن ما ذهبوا إليه لا علاقة له بعدم تواجده في قائمة الفريق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com