برشلونة يواصل نتائجه الهزيلة ويتعادل مع فياريال في الدوري الأسباني
برشلونة يواصل نتائجه الهزيلة ويتعادل مع فياريال في الدوري الأسبانيبرشلونة يواصل نتائجه الهزيلة ويتعادل مع فياريال في الدوري الأسباني

برشلونة يواصل نتائجه الهزيلة ويتعادل مع فياريال في الدوري الأسباني

واصل برشلونة عروضه الهزيلة في العام الجديد، بعدما عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، في جميع المسابقات، اثر تعادله مع مضيفه فياريال 1 / 1 ،خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، في الجولة السابعة عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وتقدم فياريال بهدف سجله نيكولا سانسوني في الدقيقة 50 قبل أن يتعادل ليونيل ميسي لبرشلونة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وأنهى فياريال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد خاومي كوستا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع برشلونة رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث ، كما رفع فياريال رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس.

وكان برشلونة قد استهل العام الجديد بالخسارة من أتلتيك بلباو 1 / 2 في مباراة الذهاب لدور الستة عشر بكأس ملك أسبانيا التي أقيمت الخميس الماضي.

ولم يخسر برشلونة قبل هذه المباراة، في الدوري، لمدة تسع مباريات وترجع آخر خسارة تلقاها في الدوري ليوم 2 تشرين أول/أكتوبر الماضي، عندما خسر من سيلتا فيجو3 / .4

يشار إلى أن هذا التعادل هو الخامس لبرشلونة هذا الموسم مقابل الفوز في عشر مباريات والخسارة في مباراتين، فيما يعد هذا التعادل هو السادس لفياريال هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والفوز في ثمان مباريات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com