ريال مدريد يقسو على غرناطة في مباراة احتفالية

ريال مدريد يقسو على غرناطة في مباراة احتفالية
Football Soccer - Real Madrid v Granada - Spanish La Liga Santander - Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 7/1/17 Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates his first goal. REUTERS/Juan Medina

المصدر: مدريد - إرم نيوز

استأنف ريال مدريد مسيرته في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز ساحق ومتوقع 5/0 على غرناطة اليوم السبت في المرحلة السابعة عشرة من المسابقة، ليعادل بهذا إنجاز برشلونة في الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم على مدار 39 مباراة متتالية في مختلف البطولات.

وأكد ريال مدريد انطلاقته القوية في بداية العام الجديد، حيث يتمنى الفريق أن تكون امتدادًا للمسيرة الرائعة التي قدمها  في 2016 تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وبعدما استهل ريال مدريد مسيرته في 2017 بفوز رائع 3/0 على إشبيلية يوم الأربعاء الماضي في ذهاب دور الـ 16 لمسابقة كأس ملك إسبانيا، عادل الفريق اليوم إنجاز برشلونة وأصبح بحاجة إلى الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم في مباراة واحدة أخرى ليحقق رقمًا قياسيًا جديدًا يضاف إلى رصيد النادي الملكي من الأرقام القياسية.

وكان الفوز على إشبيلية يوم الأربعاء الماضي أفضل هدية من ريال مدريد لمدربه زيدان في ذكرى مرور عام كامل على توليه مسؤولية تدريب الفريق، ولكنه عزز الهدية اليوم بمعادلة رقم قياسي مثير للمنافس العنيد برشلونة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 40 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق 6 نقاط أمام برشلونة الذي يحل ضيفًا على ريال مدريد غدًا في نفس المرحلة، وتتبقى لريال مدريد مباراة مؤجلة مع بلنسية.

وتجمد رصيد غرناطة عند 9 نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وحسم الريال المباراة تمامًا في شوطها الأول برباعية نظيفة سجلها إيسكو في الدقيقتين 12 و31 والفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 21 و27.

وفي الشوط الثاني، سجل البرازيلي كاسيميرو الهدف الخامس للفريق، في حين تراجع الضغط الهجومي للفريق بعد هذا الهدف حيث ضمن الفريق نتيجة اللقاء واكتفى بالخماسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com