رونالدو يحتفل بالكرة الذهبية بـ"البرنابيو" في حضور أساطير الفريق (فيديو وصور)
رونالدو يحتفل بالكرة الذهبية بـ"البرنابيو" في حضور أساطير الفريق (فيديو وصور)رونالدو يحتفل بالكرة الذهبية بـ"البرنابيو" في حضور أساطير الفريق (فيديو وصور)

رونالدو يحتفل بالكرة الذهبية بـ"البرنابيو" في حضور أساطير الفريق (فيديو وصور)

احتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بالكرة الذهبية الرابعة كأفضل لاعب في العالم لعام 2016 على ملعب "سانتياغو برنابيو" قبل انطلاق مباراة الفريق الملكي ضد غرناطة، ظهر اليوم السبت، في الجولة 17 بالليغا.

التقط رونالدو صورًا مع كراته الذهبية الأربعة التي حصل عليها خلال مسيرته المهنية في ملاعب كرة القدم، حتى الآن، فيما رفعت جماهير الفريق الملكي "تيفو ذهبي" في المدرجات احتفالًا بإنجازات الدون أحد أساطير الريال.

وحضر تكريم رونالدو مع الكرة الذهبية الرابعة أساطير الفريق الملكي، مواطنه البرتغالي لويس فيغو والظاهرة البرازيلي رونالدو.

كما شارك كل من البرازيلي كاكا والإيطالي فابيو كانافارو اللذين فازا بالجائزة من قبل في الاحتفال من خلال مقطع مصور لتهنئة رونالدو لعدم قدرتهما على الحضور في الملعب.
وكان رونالدو فاز بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية إلى أفضل لاعب في العالم 2016 لتكون المرة الرابعة التي يفوز فيها بهذه الجائزة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com