صرخات مدافع برشلونة تُصيب الجميع بالرعب (فيديو)

صرخات مدافع برشلونة تُصيب الجميع بالرعب (فيديو)

المصدر: مدريد ـ إرم نيوز

حالة من الهلع انتابت الجميع خلال مواجهة أتلتيك بلباو وبرشلونة على ملعب سان ماميس بذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث رصدت الكاميرات مهاجم بلباو أدوريز وهو يضرب صامويل أوميتيتي مدافع برشلونة بقوة في رقبته، ما أوقع الأخير أرضا.

وظل أوميتيتي على الأرض لفترة طويلة يتلقى العلاج وسط صرخات أصابت الجميع بالخوف على حياة اللاعب.

ويجب على برشلونة الفائز بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم في آخر نسختين أن يقاتل على أرضه إذا أراد مواصلة مشواره في البطولة هذا الموسم عقب خسارته مباراة الذهاب في دور 16 أمام أتلتيك بيلباو 2-1 .

ووضع أريتز أدوريز مهاجم منتخب إسبانيا بيلباو في المقدمة في الدقيقة 25 من ضربة رأس ثم اتبعها اللاعب المخضرم بلمسة ساحرة ليهيئ الكرة لزميله الشاب ايناكي وليامز الذي سدد الكرة مباشرة مسجلا الهدف الثاني لفريقه بعدها بثلاث دقائق.

وأعاد المتألق ليونيل ميسي برشلونة – الذي لعب بكامل قوته – لأجواء اللقاء ثانية بركلة حرة في الدقيقة 52 مرت أسفل العارضة وتجاوزت خط المرمى قبل ان يتم ابعادها لكن الحكم اشار باحتسابها.

ورفض الحكم احتساب ركلة جزاء للمهاجم البرازيلي نيمار في الشوط الأول قبل أن يتعرض اللاعب للمزيد من الالتحامات العنيفة في الشوط الثاني مما ادى لاشهار الحكم للبطاقة الصفراء الثانية لراؤول غارسيا واندير ايتوراسبي قبل النهاية بقليل.

وأدت المساندة الجماهيرية الكبيرة من قبل الجماهير المتحمسة في استاد سان ماميس لتقديم بيلباو لاداء بطولي ليتمسك بالانتصار على الرغم من سيل من محاولات برشلونة قبل النهاية والتي شملت تسديد ميسي في القائم في آخر فرص اللقاء.

وستقام مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل على استاد نو كامب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com