حلقات جديد من كابتن ماجد مستلهمة من برشلونة وانييستا
حلقات جديد من كابتن ماجد مستلهمة من برشلونة وانييستاحلقات جديد من كابتن ماجد مستلهمة من برشلونة وانييستا

حلقات جديد من كابتن ماجد مستلهمة من برشلونة وانييستا

أشار مبتكر مسلسل الأطفال الكرتوني الشهير الياباني "كابنت تسوباسا"، والمعروف في العالم العربي بإسم "كابتن ماجد"، بأنه يفكر جدياً بإصدار أجزاء جديدة من هذا المسلسل الكرتوني، وسيستلهم خلالها روح فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني.

وعلى هامش زيارته السادسة لمدينة برشلونة، تحدث مصمم الرسوم المتحركة الياباني، في تصريحات صحفية، عن تاريخه مع المسلسل الشهير عالمياً، قائلاً: "كان حلم الطفولة بالنسبة لي أن أصبح لاعب بيسبول، لكن في سن الـ10 أو الـ12 اكتشفت شغفي بالرسوم المتحركة، وفي عام 1978 شاهدت بعض مباريات مونديال الأرجنتين، وحينها أدركت عشقي الشديد لكرة القدم".

وأشار تاكاهاتشي إلى أنه بدأ في تنفيذ فكرة اعداد مسلسل كارتوني عن كرة القدم عام 1986 لتشجيع اليابانيين على حب وممارسة اللعبة الشعبية الأولى في العالم، مضيفاً "لم أتوقع على الإطلاق انتشار المسلسل بتلك الصورة في اليابان، ومن ثم نجاحه في مختلف دول العالم".

كما اعترف بأن شخصية "كابتن ماجد" تتشابه كثيراً مع صفات اللاعب أندريس إنييستا نجم البرسا ومنتخب إسبانيا، حتى أنه يعتقد بأن "كابتن ماجد" هو الذي يقلده.

ولم يخف تاكاهاتشي بأن إنييستا هو لاعبه المفضل، وأنه يعشق فريق برشلونة منذ كان يدربه الأسطورة الهولندي يوهان كرويف أواخر الثمانينيات ومطلع التسعينيات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com