جيمس رودريغيز يضع ريال مدريد على أعتاب دور الثمانية بكأس أسبانيا
جيمس رودريغيز يضع ريال مدريد على أعتاب دور الثمانية بكأس أسبانياجيمس رودريغيز يضع ريال مدريد على أعتاب دور الثمانية بكأس أسبانيا

جيمس رودريغيز يضع ريال مدريد على أعتاب دور الثمانية بكأس أسبانيا

استعاد المهاجم الكولومبي الدولي جيمس رودريغيز بعض بريقه بعد أن سجل هدفين قادا فريقه ريال مدريد إلى فوز كبير وثمين بنتيجة (3 / صفر) على ضيفه أشبيلية مساء الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 لمسابقة كأس ملك أسبانيا.

ووضع الريال أكثر من قدم في دور الثمانية للبطولة، حيث حسم المواجهة بشكل كبير قبل مباراة الإياب التي تقام على ملعب أشبيلية الخميس المقبل، فيما يلتقي الفريقان بعدها بثلاثة أيام أيضًا في الدوري الأسباني.

وكان الريال تغلب على أشبيلية (3 / 2) في مباراتهما بالدور الأول (دور الذهاب) من مسابقة الدوري الأسباني قبل أن يؤكد هيمنته التامة اليوم بالفوز الثمين عليه في مسابقة كأس ملك أسبانيا.

وحسم الريال المباراة تمامًا في شوطها الأول، حيث سجل جيمس هدفيه في الدقيقتين 11 و44، فيما أحرز المدافع الفرنسي رافاييل فاران الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 29.

وجاءت ثنائية جيمس في هذه المباراة للرد على المشككين في مستوى اللاعب وسط موجة من الجدل بشأن إمكانية رحيله عن صفوف الريال في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بحسب وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com