ديشان: تدهشني قدرة زيدان على قيادة ريال مدريد
ديشان: تدهشني قدرة زيدان على قيادة ريال مدريدديشان: تدهشني قدرة زيدان على قيادة ريال مدريد

ديشان: تدهشني قدرة زيدان على قيادة ريال مدريد

اختارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اللاعب السابق والمدرب الحالي ديدييه ديشان ليكون الشخصية الأكثر تأثيرا في كرة القدم الفرنسية حاليا، متفوقا على مواطنيه أنتوني جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، وزين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد.

وأعرب ديشان، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، عن دهشته من قدرة زيدان، زميله السابق في يوفنتوس الإيطالي، على قيادة ريال مدريد.

وقال ديشان: "لقد تولى ريال مدريد وهو في ظرف صعب، إنه يدير فريقا كبيرا للغاية، النتائج توضح كل شيء، إنه يقود فريقه بشكل جيد جدا، كان يمكنه البدء في أي مكان آخر، ولكن ريال مدريد هو بيته، إنه يعمل بهدوء".

وأشار ديشان إلى أنه لا يزال يتمتع بعلاقة متميزة مع زيدان وأنه سعيد بالنجاحات، التي يحققها صديقه، وأضاف: "عندما نتقابل نسعد بالتحدث سويا، بكل صدق أنا سعيد للغاية من أجله وللنجاحات، التي يحققها، وأعرف أنه يبادلني الشعور نفسه".

وضمت قائمة اللاعبين الأكثر تأثيرا في الكرة الفرنسية 30 لاعبا، من بينهم بول بوغبا وماريو بالوتيلي وإيدنسون كافاني وكريم بنزيما.

ومن الملفت للنظر في القائمة، التي أعدتها "ليكيب"، أن وكيل اللاعبين مينو رايولا يحتل المركز الـ11، فيما احتل الإسباني أوناي ايمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان المركز الـ 21.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com