ماذا يفعل والد بيل في غرف ملابس ريال مدريد؟ (صورة)

ماذا يفعل والد بيل في غرف ملابس ريال مدريد؟ (صورة)
Soccer Football - Atletico Madrid v Real Madrid - La Liga - Vicente Calderon, Madrid, Spain - 19/11/16 Real Madrid's Cristiano Ronaldo is helped up by Gareth Bale after being awarded a penalty Reuters / Sergio Perez Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

لا شك أن غياب غاريث بيل عن تشكيلة ريال مدريد كان مؤثرًا خاصة في كأس العالم للأندية وما زال أمامه وقت طويل للتعافي من الإصابة التي تعرض لها الشهر الماضي في الكاحل.

وما زال الجناح الويلزي يتعافى بعد جراحة أجراها عقب الإصابة وغاب عن رحلة الفريق إلى اليابان والتتويج بكأس العالم للأندية للمرة الثانية خلال 3 سنوات.

ويجري بيل تدريبات تأهيلية لتعافيه سريعًا، بمساعدة والده فرانك الذي تم التقاط صورة له بقميص ريال مدريد في المقر التدريبي لنجله.

ونشر بيل صورة لوالده على حسابه في ”انستغرام“ بقميص ريال مدريد خلال خلع ملابسه وارتداء القميص الملكي ما يشير إلى مساعدة والده له خلال عملية التعافي.

وخضع بيل البالغ عمره 27 عامًا لجراحة في كاحله الأيمن في لندن أواخر الشهر الماضي بعد إصابته بتمزق في أوتار الكاحل خلال الفوز 2/1 على سبورتنغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا في 22 نوفمبر الماضي.

وسجل اللاعب الويلزي 7 أهداف وصنع 3 أخرى في 16 مباراة لعبها أساسيًا مع ريال مدريد في كافة المسابقات هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com