هجوم على "فرانس فوتبول" بعد تألق ميسي أمام إسبانيول
هجوم على "فرانس فوتبول" بعد تألق ميسي أمام إسبانيولهجوم على "فرانس فوتبول" بعد تألق ميسي أمام إسبانيول

هجوم على "فرانس فوتبول" بعد تألق ميسي أمام إسبانيول

تعرض حساب مجلة "فرانس فوتبول"على"تويتر" لهجوم كبير من قبل أنصار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وعشاق فريق برشلونة، بعد نهاية دربي كاتالونيا لصالح البلوغرانا 4-1 وتألق النجم الأرجنتيني.

وما زال عشاق ميسي لم يستسيغوا فوز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، حسب المجلة ويعتقدون أن نجمهم أحق بها.

وكتب العشاق رسائل للمجلة الفرنسية تطالب بمنح نجمهم لقب الأفضل لكونه يقدم مستويات كبيرة ونشروا صورا لمراوغته لعدة لاعبين من إسبانيول برشلونة.

ومن سوء حظهم أن ميسي تألق في اليوم نفسه، الذي سجل خلاله رونالدو "هاتريك" في نهائي كأس العالم للأندية قاد خلالها فريقه للتتويج باللقب وخلافة برشلونة على عرش كرة القدم العالمية.

وينتظر عشاق ميسي لقب أفضل لاعب في العالم، الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، على أمل أن تمنح الجائزة للنجم الأرجنتيني، رغم كون كل الترشيحات تصب في صالح البرتغالي كريستيانو رونالدو مرة أخرى.

ورفع النجم الأرجنتيني رصيده من الأهداف في عام 2016 إلى 59 هدفا متقدما على غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، الذي سجل 55 هدفا، بينما سجل الأوروغوياني لويس سواريز زميل ميسي في برشلونة 51 هدفا والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد، 49 هدفا.

وتحتسب الأهداف في كل المنافسات سواء برفقة الفريق أو المنتخب ويتصدر النجم الأرجنتيني أيضا الترتيب بـ51 هدفا برفقة فريقه متقدما على السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بـ49 هدفا والأوروغوياني لويس سواريز زميله في برشلونة، الذي سجل 48 هدفا، بينما سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو 42 هدفا.

ولن يتمكن ميسي وسواريز ورونالدو من إضافة أهداف لرصيدهم لكونهم سيدخلون عطلة أعياد الميلاد، رغم لعب برشلونة إياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، لكن إبراهيموفيتش بإمكانه زيادة الغلة لكونه سيلعب لقاءين برفقة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل نهاية السنة.

وضمن النجم الأرجنتيني بشكل كبير إنهاء 2016 أفضل هداف في العالم برفقة الفرق والمنتخبات، بينما لقب الفرق ما زال الصراع  محتدما بينه وبين السويدي إبراهيموفيتش.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com