حملة سُخرية واسعة من قميص ريال مدريد المسرَّب (صور)

حملة سُخرية واسعة من قميص ريال مدريد المسرَّب (صور)
Football Soccer - Real Madrid v Kashima Antlers - FIFA Club World Cup Final - International Stadium Yokohama - Japan , 18/12/16 Real Madrid players pose for a team photo Reuters / Kim Kyung-Hoon Livepic

المصدر: عمرو الزناتى- إرم نيوز

سخر ناشطون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من التصاميم المسرَّبة لقميص نادي ريال مدريد الإسباني، التي كشفت عنها صحيفة ”ماركا“ أمس السبت، معتبرين أن شركة ”أديداس“ قدَّمت للنادي الملكي، تصاميم غير مُلهمة، بل مقتبسة من العديد من التصاميم المعروفة في العالم هذه الأيام.

ورأى ناشطون، أنهم صُدموا من تلك التصاميم، حتى وإن كانت لقميص النادي الثاني أو الثالث، حيث وجدوا أنها تفتقر للإبداع، وشكلت موضع سخرية كبيرة من أنصار الفرق التي تعادي الريال، مثل برشلونة وأتلتيكو وغيرهما.

وعلَّق المنتقدون على أحد القمصان المقترحة، بأن أحد التصاميم يشبه خلفيات شركة سامسونغ الكورية، التي قدمتها مع هاتفها الشهير galaxy s5، والذي يمثل أشعة ألوان الطيف.

ورأى آخرون أن تصميمًا ثانياً، يقارب في شكله لوحات الرعب، حيث بدا على شكل شبح، كالذي يظهر في الأفلام الكارتونية، أو الخيال العلمي، وهو عبارة عن طيف من الضوء الأبيض، معلّقين بسخرية، أن الريال يسعى لإرعاب الخصوم ليتمكن من الفوز عليهم.

وتلقى تصميم آخر للقميص الملكي، انتقاداً آخر، بسبب حمله علم إسبانياً، حيث رأى المعلّقون، أن التصميم يصلح لأن يكون لقميص المنتخب الإسباني، وليس لريال مدريد، فيما تهكم آخرون من القميص ذاته، بقولهم إن الريال يحاول تقليد غريمه برشلونة، الذي يستخدم ألوان علم إقليم كتالونيا على قميصه، فقرر الملكي الرد بعلم إسبانيا.

وعبّر فريق آخر عن استغرابه من حمل قميص الريال لتصميم ”مجرة في الفضاء“، معلقين أن الريال سيغزو الفضاء، بدلاً من التركيز في كرة القدم.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com