ساؤول ينقذ أتلتيكو مدريد وفياريال يصعد للمركز الرابع
ساؤول ينقذ أتلتيكو مدريد وفياريال يصعد للمركز الرابعساؤول ينقذ أتلتيكو مدريد وفياريال يصعد للمركز الرابع

ساؤول ينقذ أتلتيكو مدريد وفياريال يصعد للمركز الرابع

ارتدى لاعب الوسط الإسباني الشاب ساؤول نيغويز عباءة المنقذ وقاد فريقه أتلتيكو مدريد للخروج من دوامة النتائج الهزيلة بفوز ثمين 1/0 على لاس بالماس اليوم السبت في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضًا فوز فياريال على سبورتنج خيخون 3/1.

على استاد "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة مدريد، اجتاز أتلتيكو مدريد كمين ضيفه لاس بالماس وحقق الفوز الأول له في آخر 3 مباريات خاضها بالمسابقة ليرفع رصيده إلى 28 نقطة ويتقدم للمركز الخامس مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة فيما تجمد رصيد لاس بالماس عند 21 نقطة في المركز العاشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل ساؤول نيغويز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59.

وأكد فياريال استعادة اتزانه في الدوري الإسباني وحقق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة بالفوز الكبير 3/1 على مضيفه سبورتنغ خيخون ليعزز موقعه في المركز الرابع بجدول المسابقة.

ورفع فياريال رصيده إلى 29 نقطة لينفرد بالمركز الرابع مؤقتًا فيما تجمد رصيد خيخون عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر بعدما مُنِيَ الهزيمة الثانية على التوالي وهي الخامسة له في آخر 6 مباريات خاضها بالمسابقة.

وأنهى فياريال الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما جوناثان دوس سانتوس ونيكولا سانسوني في الدقيقتين 12 و19 فيما أحرز البرازيلي ألكسندر باتو الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 74 قبل أن يحرز كارلوس كارمونا هدف حفظ ماء الوجه لخيخون في الدقيقة قبل الأخيرة من اللقاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com