كاسياس يكشف عن حلمه قبل الاعتزال الدولي
كاسياس يكشف عن حلمه قبل الاعتزال الدوليكاسياس يكشف عن حلمه قبل الاعتزال الدولي

كاسياس يكشف عن حلمه قبل الاعتزال الدولي

يحلم المخضرم إيكر كاسياس حارس بورتو البرتغالي بالمشاركة مع المنتخب الإسباني في مونديال روسيا 2018.

وشارك كاسياس (35 عامًا) في 167 مباراة مع المنتخب الإسباني (رقم قياسي) ولكنه لعب دور الحارس الثاني مع الماتادور في يورو 2016.

وكان كاسياس يأمل أن يكون تعيين جولين لوبيتيغي في منصب المدير الفني للمنتخب الإسباني في يوليو الماضي، بعد أن قام بالتعاقد معه في 2015 أثناء تدريب فريق بورتو، بداية لعودته لأداء دور الحارس الأساسي للفريق بدلا من ديفيد دي خيا.

ولكن أحلام كاسياس لم تتحقق حيث لم ينضم أبدًا لمنتخب بلاده تحت قيادة لوبيتيغي، إذ ضمت قائمة المدرب في حراسة المرمى كلا من دي خيا وبيبي ريينا وسيرخيو اسينخو كما استدعى في وقت سابق أدريا وسيرخيو ريكو.

وقال كاسياس لمحطة تليفزيون "بورتو كانال" اليوم "أنا لا أستسلم أبدًا، من أجل تجنب المشاكل تنحيت جانبًا، لوبيتيغي أخبرني بأنه سيراهن على ديفيد دي خيا وقد تقبلت ذلك، ولكني لم أرحل عن المنتخب الإسباني بعد".

وأضاف "لما لا ألعب في مونديال روسيا؟ لقد لعبت طوال مرحلة التصفيات في بطولة اليورو ثم تم اتخاذ قرار بأن يكون دي خيا الحارس الأساسي في البطولة، الحلم لم يتبدد. أظهر بشكل جيد، إذا كنت ألعب بشكل سيىء كنت أول من سيعترف بذلك".

واهتزت شباك كاسياس ست مرات فقط خلال 14 مباراة في الموسم الحالي من الدوري البرتغالي كما صعد بفريقه إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

واستهل كاسياس مسيرته الدولية في عام 1999 حين توج مع بلاده بلقب كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، وفي العام التالي صعد للمنتخب الأول وهو في التاسعة عشر.

وتوج كاسياس بلقب مونديال جنوب إفريقيا 2010 مع بلاده ونال القفاز الذهبي لأفضل حارس في البطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com