راموس يطالب بالاحترام التام لكاشيما ويتغزل في زيدان

راموس يطالب بالاحترام التام لكاشيما ويتغزل في زيدان
Football Soccer - Real Madrid news conference - Yokohama, Japan - 17/12/16 - Real Madrid's head coach Zinedine Zidane (R) and Sergio Ramos attend a news conference ahead of the FIFA Club World Cup Final match against Kashima Antlers. REUTERS/Toru Hanai

المصدر: يوكوهاما (اليابان) – إرم نيوز

أكد سيرخيو راموس، نجم دفاع ريال مدريد الإسباني، على ضرورة احترام المنافس الياباني كاشيما أنتلرز خلال مباراة الفريقين المرتقبة، غدا الأحد، في نهائي بطولة العالم للأندية المقامة حاليا باليابان، مشيرا إلى أن الفوز باللقب ورفع الكأس سيكون انتصارا غاليا للريال.

وتلقى الريال دفعة معنوية هائلة قبل خوض المباراة النهائية غدا، حيث استأنف راموس التدريبات الجماعية مع باقي أعضاء الفريق، اليوم السبت.

وخاض راموس التدريبات الجماعية للفريق اليوم للمرة الأولى منذ وصوله إلى اليابان، حيث عانى اللاعب قبلها من الإجهاد ما تسبب في غيابه عن المباراة أمام كلوب أمريكا المكسيكي التي فاز فيها الريال 2 / صفر في المربع الذهبي للبطولة.

وتأكدت مشاركة راموس في المباراة النهائية غدا، والتي يلتقي فيها الريال فريق كاشيما أنتلرز بطل الدوري الياباني، حسبما أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للريال.

وقال راموس، في المؤتمر الصحافي لفريقه اليوم على استاد ”يوكوهاما“، الذي يستضيف المباراة النهائية غدا، إن ريال مدريد هو المرشح الأقوى للفوز في المباراة والتتويج باللقب ولكن ”يتعين علينا احترام المنافس الذي أطاح في طريقه للنهائي بأبطال أوقيانوسيا (أوكلاند سيتي النيوزيلندي) وأفريقيا (صن داونز الجنوب أفريقي) وأمريكا الجنوبية (أتلتيكو ناسيونال الكولومبي)“.

وأوضح: ”إنه لفخر شديد أن نستطيع رفع كأس البطولة.. فريقنا تأهل عن جدارة لنهائي البطولة“.

وأشار راموس إلى أن حالته البدنية تحسنت كثيرا وأنه تدرب اليوم مع الفريق وأصبح جاهزا للمشاركة في انتظار قرار الجهاز الفني.

وأعرب راموس عن اعتقاده بأن الإنجازات التي يحققها الفريق في الوقت الحالي نتيجة استقرار الأوضاع بالفريق، وكذلك جهود زيدان حيث يعتبر المدرب الفرنسي هو العنصر الأساس في تقديم الريال لهذا المستوى الرائع في 2016.

ووصف راموس الأسطورة زيدان بأنه ”مدرب رائع“، موضحا أن اللاعبين سعداء بقيادته للفريق.

وأرجع راموس الاستقرار والتماسك في الفريق حاليا إلى عدم وجود تغييرات كبيرة في الفريق خلال المواسم الأخيرة مؤكدا أن إدارة النادي عززت صفوف الفريق بتدعيم المراكز التي كانت بحاجة إلى تدعيم بالفعل.

وأكد راموس أنه يتمنى ألا يتأخر إحرازه للأهداف إلى الدقائق الأخيرة من المباريات، وقال: ”إذا أمكنني تسجيل الأهداف مبكرا سيكون ذلك أفضل للفريق“.

وكان راموس سجل عددا من الأهداف المؤثرة للريال في مباريات صعبة ومهمة ليصبح بمثابة المنقذ للفريق في الأوقات الصعبة.

وأعرب راموس عن اعتقاده بأن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو توج عن جدارة بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2016 التي فاز بها يوم الاثنين الماضي، مشيرا إلى أنه والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، هما الأفضل في العالم حاليا.

وفي المقابل، يحيط الغموض بموقف المدافع البرتغالي المخضرم بيبي من المشاركة في مباراة الغد، حيث ما زال يعاني من الإجهاد الذي حرمه من المشاركة في المربع الذهبي كما لم يشارك في تدريبات الفريق اليوم ويرجح أن يغيب عن مباراة الغد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com