اسم رونالدو ممنوع ذكره في منزل باييت
اسم رونالدو ممنوع ذكره في منزل باييتاسم رونالدو ممنوع ذكره في منزل باييت

اسم رونالدو ممنوع ذكره في منزل باييت

كان عام 2016 مميزا بالنسبة لديميتري باييه، لاعب وسط وست هام يونايتد الإنجليزي ومنتخب فرنسا، خاصة أنه تألق وقاد فريقه لمركز رائع في الدوري الممتاز الموسم الماضي، وكان عنصرا رئيسًا في تشكيلة ديوك فرنسا التي وصلت لنهائي يورو 2016 التي استضافتها الصيف الماضي.

لكن ما زالت خسارة فرنسا أمام البرتغال في النهائي مؤلمة للاعب الوسط المميز وتؤثر على علاقته بابنائه الخمسة، حيث كشف في حوار مع Sport24 عن أنه حذر ترديد اسم رونالدو في منزله، قائلا: "لدي أطفال، وأفهم الصورة التي يمثلها لاعبو كرة القدم لهم، فهم يشجعون بعض اللاعبين وأرى ذلك في عيونهم ويحاولون تقليدهم في كل شيء في حركاتهم وكلماتهم واحتفالاتهم أيضا".

وأضاف: "إنهم يحبون رونالدو وميسي ومنذ نهائي يورو 2016 منعتهم من ذكر اسم رونالدو في المنزل".

وباييه ليس من محبي رونالدو وهذه مشاعر متبادلة بين اللاعبين، إذ خاض أفضل لاعب في العالم 25 دقيقة فقط في نهائي البطولة واضطر لمغادرة الملعب بعد اصطدام قوي مع باييه في ركبته.

وحاول رونالدو بذل قصارى جهده للعب بعد تلقي العلاج، لكن دون جدوى وخرج مصابا وقد أدانت والدة رونالدو اللاعب الفرنسي واتهمته بتعمد إصابة نجلها.

وقالت في تغريدة عقب المباراة عبر حسابها على "تويتر": "لا أستطيع أن أرى بهذا الشكل.. كرة القدم عبارة عن ركل الكرة وليس إيذاء الخصم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com