الفيفا يطرد رونالدو من التدريب

الفيفا يطرد رونالدو من التدريب
Football Soccer - Real Madrid training - FIFA Club World Cup - Yokohama, Japan - 14/12/16 Real Madrid's Cristiano Ronaldo attends training ahead of FIFA Club World Cup Semi-Final match against Club America. REUTERS/Issei Kato

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

اضطرت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية في اليابان إخراج لاعبي ريال مدريد من ملعب التدريب، نظرا لأنهم دخلوا الملعب قبل موعدهم المحدد في الجدول.

ويلتقي ريال مدريد، يوم الخميس المقبل، مع فريق أمريكا بطل دوري أبطال الكونكاكاف في قبل النهائي في يوكوهاما في بداية مشوار، بطل أوروبا، في البطولة.

ووصل بعض ريال مدريد مبكرا لأرضية ملعب التدريب قبل موعده الرسمي بعشر دقائق ودخلوا الملعب مباشرة، لكن اللجنة المنظمة أخرجتهم منه لحين انتهاء الدقائق العشر.

وبعد انتهاء التدريب أصرت اللجنة المنظمة على خوض الفريق الملكي مدة 45 دقيقة فقط  وهي مدة التدريب وتعاملت بالصرامة نفسها مع فريق أمريكا أيضا.

وحاول كريستيانو رونالدو وإيسكو المشي على أرض الملعب قبل موعد التدريب، لكنهما حصلا على توبيخ شديد من مسؤولي اللجنة المنظمة قبل إخراجهما من الملعب.

وفاز رونالدو بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة، يوم الاثنين الماضي، وستكون مباراة الخميس الأولى له بعد التتويج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com