زيدان يتوقع مواجهة صعبة ضد أمريكا في قبل النهائي
زيدان يتوقع مواجهة صعبة ضد أمريكا في قبل النهائيزيدان يتوقع مواجهة صعبة ضد أمريكا في قبل النهائي

زيدان يتوقع مواجهة صعبة ضد أمريكا في قبل النهائي

قال زين الدين زيدان، إن أمريكا المكسيكي سيكون مدفوعا بفكرة الفوز على ريال مدريد في العام، الذي يحتفل فيه بمئويته ليصبح أول فريق من منطقة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) يصل نهائي كأس العالم للأندية.

وتغلب أمريكا بطل دوري أبطال الكونكاكاف على تشونبوك الكوري الجنوبي 2-1 ليضرب موعدا مع ريال، بطل أوروبا، في قبل النهائي في يوكوهاما، غدا الخميس، وقال زيدان إن مواجهة العملاق الإسباني تثير حماسة المكسيكيين.

ونقلت وكالة كيودو للأنباء، عن زيدان، قوله: "أعتقد أن أمريكا متحمس لأنه يرغب في الاحتفال بمئويته.. بعض الأندية تتاح لها فرصة مواجهة ريال مدريد مرة واحدة في العمر وأعتقد أنها فرصة جيدة جدا لهم".

ورفض زيدان اعتبار ريال المرشح للفوز بالمباراة، وقال إن على لاعبيه بذل الكثير من الجهد من أجل التأهل لنهائي، الأحد المقبل، ضد أتليتيكو ناسيونال أو كاشيما انتلرز.

وأضاف المدرب الفرنسي: "لم أظن مطلقا أننا نمتلك فرصة أفضل في الفوز على منافسنيا.. يجب أن نلعب كرة قدم والعديد من الناس يتوقعون فوز ريال مدريد بالمباراة بسهولة بالغة، لكن هذا ليس ما أظنه".

وتابع: "سنواجه منافسا رائعا وأنا واثق أننا سنمر بأوقات صعبة خلال اللقاء وهذا ما أقوله للاعبين".

ومن المستبعد أن يغامر زيدان بإشراك القائد سيرجيو راموس في مباراة الخميس، إذ لم يتدرب المدافع في أخر يومين ولم يوضح ما إذا كان الهداف كريستيانو رونالدو سيشارك.

وقال: "يجب أن أفكر في التشكيلة الأساسية وسأعلن من سيشارك غدا.. بالطبع (رونالدو) متحمس كما هو دائما.. يمتلك الحافز دائما بغض النظر عن هوية المنافس أو ما إذا كانت المباراة ودية أو حتى المران".

وفاز رونالدو بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة، يوم الاثنين، وأشاد زيدان بإنجاز مهاجم البرتغال.

وشدد: "من النادر جدا أن يفوز لاعب واحد بالعديد من الجوائز.. جائزة الكرة الذهبية الرابعة إنجاز رائع وأمر ليس من السهل تحقيقه.. ما يفعله في غاية الروعة.. ربما يستحق الفوز بالجائزة مرة خامسة أيضا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com