برشلونة يبخل على الجماهير بجرعة أكبر من المتعة أمام الأهلي السعودي

برشلونة يبخل على الجماهير بجرعة أكبر من المتعة أمام الأهلي السعودي
Football Soccer - Barcelona v Saudi Arabia's Al-Ahli - International Friendly Match - Doha, Qatar - 13/12/16 Barcelona's team celebrates after winning the match. REUTERS/Ibraheem Al Omari

المصدر: الدوحة – إرم نيوز

تغلب برشلونة الإسباني، أمس الثلاثاء، 5 / 3 على الأهلي السعودي في المباراة الودية، التي جمعت بين الفريقين في العاصمة القطرية الدوحة، والتي دفع خلالها النادي الكتالوني بثلاثي خط هجومه الشهير ”إم إس إن“ لمدة نصف ساعة، كما أشرك أيضا الهداف باكو الكاسير.

وكانت بنود التعاقد، الذي أبرمه برشلونة مع منظمي المباراة يقضي بوجوب مشاركة الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار لمدة نصف ساعة على الأقل، الأمر، الذي التزم به لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، بصرامة بالغة.

وشارك الثلاثي الهجومي الأشهر في العالم في مباراة الأمس طبقا للمدة المحددة في التعاقد دون زيادة أو نقصان، ليسجل كل منهم هدفا في اللقاء.

ومع حلول الدقيقة الـ 17 كان كل لاعب من الثلاثي الكتالوني قد أحرز هدفا، حيث افتتح سواريز التسجيل بعد أن تلقى كرة عرضية من ميسي، ثم سجل النجم الأرجنتيني من تسديدة صاروخية، فيما أحرز نيمار الهدف الثالث من تمريرة حاسمة للاعب رافينيا.

وشهد الشوط الأول من المباراة عودة ميسي للتقيؤ مجددا في مشهد تكرر في الماضي بضع مرات.

وبعد مرور نصف الساعة الأولى من المباراة، قرر لويس انريكي إخراج نجومه الثلاثة.

ومع انطلاق الشوط الثاني، احتسبت ركلة جزاء على ماسيب، لاعب برشلونة، تصدى لها بنجاح عبد الرحمن عمر ”عموري“ محرزا الهدف الأول للأهلي السعودي، قبل أن يسجل الكاسير أول أهدافه بقميص الفريق الكتالوني ورابع أهداف اللقاء، ثم سجل الكرواتي إيفان راكيتيتش الهدف الخامس.

وتراجع أداء لاعبي برشلونة بعد الهدف الخامس؛ ما منح فرصة للأهلي لتسجيل هدفين متتاليين بأقدام اللاعب مهند عسيري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة