برشلونة يسيطر على عقل راموس حتى في اليابان
برشلونة يسيطر على عقل راموس حتى في اليابانبرشلونة يسيطر على عقل راموس حتى في اليابان

برشلونة يسيطر على عقل راموس حتى في اليابان

قال سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، إنه يحتفظ بذكريات جميلة في كأس العالم للأندية عندما توج بها فريقه قبل عامين في المغرب، لذلك سيسعى للفوز باللقب مرة أخرى لكن هذه المرة في اليابان.

وعندما وصل إلى يوكوهاما للمشاركة للمرة الثانية في كأس العالم للأندية خص راموس موقع FIFA. com بقوله: "لدي ذكرى طيبة مع هذه البطولة.. كانت أول مشاركة لي في كأس العالم للأندية.. بعد فوزنا باللقب الأوروبي العاشر، كانت مشاركتنا تمثل تحديًا كبيرًا، فرديًا وجماعيًا، سجلت في مباراتي الدور قبل النهائي والنهائي وفزت بالكرة الذهبية، ولكن بغض النظر عن الجوائز الفردية، الأهم هو الظفر باللقب".

وفاز ريال مدريد هذا العام باللقب الحادي عشر في دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، لكن راموس، البالغ 30 عاما، يريد المزيد، قائلا: "إمكانية إضافة لقب جديد إلى خزانتك هو أمر مهم جدًا.. كما أن حمل شارة البطل لمدة عام هو مكافأة جميلة جدًا بالنسبة لأي لاعب محترف.. نريد استرجاعها بعد أن اضطررنا للتخلي عنها العام الماضي.. (مبتسما) لأن البطل العالمي الحالي هو الغريم التقليدي، نادي برشلونة".

وفاز برشلونة بكأس العالم للأندية العام الماضي وكذلك الدوري والكأس المحليين وترك دوري الأبطال لريال مدريد ليتوج بلقبه للمرة الحادية عشرة.

وسيلتقي فريق زين الدين زيدان أمريكا المكسيكي، يوم الخميس المقبل، في يوكوهاما من أجل الفوز وهذا ماعبر عنه راموس، قائلا: "نريد نهاية سعيدة لعام جيد.. التواجد في اليابان هو بمثابة مكافأة جميلة، ولكننا نريد الحصول على الجائزة الكبرى".

وعلى الرغم من أن الكولومبي جيمس رودريغيز أخبر زملاءه أن الخصم المحتمل في النهائي هو أتليتيكو ناسيونال الكولومبي، وهو فريق جيد جدًا ولديه لاعبون يصنعون الفارق، إلا أن راموس لا يستبق الأحداث، وقال: "لا ينبغي التفكير في المباراة النهائية، يجب علينا أن نحافظ على التركيز على المباراة المقبلة، فالأهداف تتحقق تدريجيًا، علينا مواجهة الصعوبات واحدة بواحدة ودائمًا مع إبداء كل التقدير والاحترام للمنافس".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com