تسريب غلاف مجلة "فرانس فوتبول" يكشف هوية الفائز بالكرة الذهبية (صورة)
تسريب غلاف مجلة "فرانس فوتبول" يكشف هوية الفائز بالكرة الذهبية (صورة)تسريب غلاف مجلة "فرانس فوتبول" يكشف هوية الفائز بالكرة الذهبية (صورة)

تسريب غلاف مجلة "فرانس فوتبول" يكشف هوية الفائز بالكرة الذهبية (صورة)

كشفت تسريبات لغلاف مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، هوية الفائز في سباق الكرة الذهبية لأفضل لاعب هذا العام.

وذكر موقع "ماكسيفوت" الفرنسي، نقلاً عن صورة مسربة لغلاف المجلة الفرنسية، المقرر ظهوره في ساعة متاخرة من مساء اليوم الاثنين، أن كريستيانو رونالدو، هو من تُوِّج بالكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العالم.

وأشار الموقع، إلى أن تتويج رونالدو بالجائزة، هو المرة الرابعة في تاريخه، متفوقًا على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي جاء في المركز الثاني، ثم الفرنسي أنطوان غريزمان.

وظهر رونالدو على غلاف المجلة بصورة حديثة، تم التقاطها قبل سفره لليابان في مونديال الأندية، وهو يحمل الكرة الذهبية، تحت عنوان "رونالدو يتوج بالكرة الذهبية 2016".

وكشف غلاف المجلة الفرنسية عن عنوان يحمل تصريحًا لغريزمان، يقول فيه: "تواجدت بمركز خلف عملاقين"، في إشارة لحصوله على المركز الثالث، خلف رونالدو وميسي.

ومن المقرر أن تكشف مجلة "فرانس فوتبول" وصحيفة "ليكيب" عبر موقعيهما الإلكترونيين، عن الفائز بلقب الكرة الذهبية، مساء اليوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com