رياضة

اليابانيون يتحدون الزمن لاستقبال ريال مدريد (فيديو)
تاريخ النشر: 12 ديسمبر 2016 8:39 GMT
تاريخ التحديث: 12 ديسمبر 2016 8:39 GMT

اليابانيون يتحدون الزمن لاستقبال ريال مدريد (فيديو)

ريال مدريد يلقى استقبالًا حارًا في اليابان رغم برودة الطقس ووصول البعثة فجرًا.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

وجدت بعثة ريال مدريد استقبالا حافلا في مطار طوكيو الدولي، رغم حطها الرحال في الخامسة والنصف فجرا (بالتوقيت المحلي)، ورغم ذلك كان في استقبال الفريق أكثر من 100 مشجع ياباني.

ووصلت بعثة النادي الملكي إلى اليابان لبدء مشوارها في كأس العالم للأندية بقيادة رئيس النادي فلورنتينو بيريز من مطار مدريد الدولي ”أدولفو سواريز مدريد-باراخاس“، ووصلت بعد رحلة دامت نحو 13 ساعة إلى مطار طوكيو هانيدا الدولي.

وانتقل الفريق بعدها إلى فندق ”رويال بارك“ بمدينة يوكوهاما ووجدت البعثة الاستقبال الحار نفسه من الجماهير اليابانية، قبل أن يبدأ الفريق في وقت لاحق اليوم استعداده للمباراة ضد نادي أمريكا المكسيكي التي ستقام، يوم الخميس المقبل، في قبل نهائي البطولة.

وبدا الإرهاق واضحا على لاعبي النادي الملكي بعد رحلة طويلة بدأت غداة الفوز الصعب على ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في استاد سانتياغو برنابيو بالليغا.

ورغم ذلك حرص عدد من لاعبي الفريق على تحية الجماهير اليابانية وتوقيع القمصان التذكارية للجماهير، خاصة الألماني توني كروس والبرازيلي مارسيلو.

وهذه المرة الثانية التي يشارك فيها النادي الملكي في البطولة، التي توج بلقبها قبل عامين، حينما أقيمت في المغرب إثر فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا 2014.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك