رياضة

مشهدان رائعان في هدف راموس القاتل.. توقع الجماهير وتعليق روبرتو كارلوس (فيديو)
تاريخ النشر: 11 ديسمبر 2016 7:45 GMT
تاريخ التحديث: 11 ديسمبر 2016 7:48 GMT

مشهدان رائعان في هدف راموس القاتل.. توقع الجماهير وتعليق روبرتو كارلوس (فيديو)

الريال سيخوض أولى مبارياته بكأس العالم للأندية يوم الخميس المقبل في اليابان وسيعود للقاءات الدوري المحلي في السابع من يناير المقبل.

+A -A
المصدر: إرم نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهين مؤثرين بعدما قاد سيرخيو راموس فريقه ريال مدريد لفوز مثير وقاتل أمام ديبورتيفو، أمس السبت، في مباراة حقق خلالها فريق زين الدين زيدان رقماً قياسيا تاريخياً.

وكان الفيديو الأول من تصوير جماهير ريال مدريد من المدرجات وكأنهم يتوقعون هدف راموس القاتل، مرددين ”راموس سيحرز هدفا، والأولتراس سيحتفل الليلة، راموس سيحرز هدفا“، وهو ما حدث بالفعل.

بينما كان الفيديو الثاني للأسطورة البرازيلي روبرتو كارلوس، وهو يعلق على هدف راموس من كابينة التعليق وغير مصدق ما يحدث أمامه.

وأفلت ريال مدريد من فخ ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا وحقق فوزا بشق الأنفس 3-2 أبقى الفارق 6 نقاط بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة، في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وواصل ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان سلسلة السجل الخالي من الهزائم ورفعها الى 35 محطما الرقم السابق الذي كان بحوزة مدربه الهولندي ليو بينهاكر وحققه معه موسم 1988-1989.

ورفع ريال مدريد رصيده الى 37 نقطة مقابل 31 نقطة لبرشلونة، ويعود الفضل لنجمه سيرخيو راموس الذي على عادته قال كلمته في الوقت القاتل.

يذكر أن الريال سيخوض أولى مبارياته بكأس العالم للأندية، يوم الخميس المقبل، في اليابان، وسيعود للقاءات الدوري المحلي في السابع من يناير المقبل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك