ريال مدريد يستعد لمونديال الأندية بفوز مثير على لاكورونا
ريال مدريد يستعد لمونديال الأندية بفوز مثير على لاكوروناريال مدريد يستعد لمونديال الأندية بفوز مثير على لاكورونا

ريال مدريد يستعد لمونديال الأندية بفوز مثير على لاكورونا

حقق ريال مدريد انتصارا مثيرا في غياب قوته الهجومية الضاربة وقبل مشاركته بمونديال الأندية في اليابان ، حيث حول تأخره 1 / 2 أمام ضيفه ديبورتيفو لاكورونا إلى الفوز 3 / 2 السبت في المرحلة الخامسة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وافتتح ألفارو موراتا التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 50 ثم قلب المهاجم خوسيلو موازين المباراة مؤقتا لصالح ديبورتيفو لاكورونا بعد دقائق قليلة من مشاركته من مقعد البدلاء حيث سجل ثنائية للفريق في الدقيقتين 63 و65 .

وبعدها تغيرت الملامح بشكل كبير بعد تغييرات المدير الفني للريال ، الفرنسي زين الدين زيدان ، وأدرك الملكي التعادل عن طريق البديل ماريانو في الدقيقة 84 قبل أن يلعب سيرخيو راموس دور البطولة بهدف الفوز 3 / 2 لريال مدريد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع ريال مدريد رصيده في الصدارة إلى 37 نقطة ليحافظ على فارق النقاط الست الذي يفصله أمام غريمه التقليدي برشلونة الذي تغلب في وقت سابق اليوم على مضيفه أوساسونا 3 / صفر.

وخاض ريال مدريد المباراة بغياب قوته الهجومية المتمثلة في الثلاثي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل ، حيث فضل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان إراحة بنزيمة ورونالدو الذي تابع المباراة من المدرجات ، بينما يغيب بيل لفترة بسبب الإصابة ، ليتولى ألفارو موراتا وإيسكو قيادة هجوم الريال.

وكانت مباراة اليوم هي الأخيرة لريال مدريد قبل توجهه إلى اليابان لخوض منافسات كأس العالم للأندية 2016 حيث يستهل مشواره بها من الدور قبل النهائي ، ويلتقي يوم الخميس المقبل الفائز في مباراة الدور الثاني المقررة غدا الأحد بين تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي وكلوب أمريكا المكسيكي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com