من الفتاة التي ظهرت بجوار رونالدو في مدرجات سانتياغو برنابيو؟ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

من الفتاة التي ظهرت بجوار رونالدو في مدرجات سانتياغو برنابيو؟ (فيديو)

من الفتاة التي ظهرت بجوار رونالدو في مدرجات سانتياغو برنابيو؟ (فيديو)

المصدر: إرم نيوز - أحمد نبيل

شهدت مباراة ريال مدريد أمام ضيفه ديبورتيفو لاكورونا في الجولة الخامسة عشرة للدوري الإسباني لكرة القدم، ظهور نجم النادي الملكي، كريستيانو رونالدو على المدرجات، برفقة صديقته الجديدة، عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز.

وفضّل الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، إراحة النجم البرتغالي، ليستثمر تلك الفرصة بالظهور في المدرجات مع صديقته الجديدة، التي جلست بجانبه في مدرجات استاد سانتياغو بيرنابيو، بحضور نجله كريستيانو جونيور.

ودخل رونالدو مؤخرًا في علاقة عاطفية مع رودريغيز بعد نحو عامين من انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، قبل أن يرتبط لفترة قصيرة بعلاقة مع ملكة جمال إسبانيا السابقة ديزيريه كورديرو.

14814001375672 14813997320717 czwdtohwgailoks-1 czwdtohwgailoks

وركزت الكاميرات على رونالدو في المدرجات وجلوس رودريغيز إلى جواره خاصة بعد انتشار أنباء العلاقة بينهما منذ فترة قصيرة.

وظهرت الابتسامة على شفاه عارضة الأزياء الفاتنة فور تركيز الكاميرا عليه ما يشير إلى سعادتها بعلاقتها الجديدة مع قائد منتخب البرتغال.

وجلس إلى جوار رونالدو أيضا والدته دولوريس أفيرو وابنه كريستيانو جونيور أو كريستيانينو البالغ من العمر ست سنوات.

ولم يرتبط رونالدو – الذي تكاثرت الأقاويل مؤخرا بشأن مثليته الجنسية – بصديقة دائمة منذ انفصاله عن الروسية إيرينا شايك مطلع العام الماضي.

ويستعد ”الدون“ للتتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة في مسيرته ، حيث توج مع ريال مدريد بلقب دوري الأبطال وكذلك قاد البرتغال للقب يورو 2016 في فرنسا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com