برشلونة يكسر صمود أوساسونا بفوز متأخر في الليغا – إرم نيوز‬‎

برشلونة يكسر صمود أوساسونا بفوز متأخر في الليغا

برشلونة يكسر صمود أوساسونا بفوز متأخر في الليغا
Football Soccer - Osasuna v Barcelona - Spanish La Liga Santander - El Sadar, Pamplona, Spain - 10/12/2016 Barcelona's Lionel Messi fights for the ball with Osasuna's Goran Causic. REUTERS/Vincent West

المصدر: برشلونة - إرم نيوز

أفلت برشلونة من كمين الحظ العاثر وعدم التركيز أمام المرمى واستعاد نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز مستحق 3/0 على مضيفه أوساسونا اليوم السبت في المرحلة الخامسة عشر من المسابقة.

وصمد أوساسونا على مدار نحو ساعة قبل أن تهتز شباكه بهدف مثير للجدل أحرزه الأوروغوياني لويس سواريز في الدقيقة 59 وسط اعتراضات من لاعبي أوساسونا على الهدف بداعي التسلل ثم أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي فوز برشلونة بهدفين آخرين في الدقيقتين 72 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 31 نقطة حيث حقق الفوز اليوم بعد 3 تعادلات متتالية في المسابقة فيما تجمد رصيد أوساسونا عند 7 نقاط في المركز العشرين الأخير بعدما مُنِيَ اليوم بالهزيمة الخامسة على التوالي وهي السادسة للفريق مقابل تعادل وحيد في آخر 7 مباريات خاضها بالمسابقة.

وقلص برشلونة حامل اللقب الفارق مع منافسه العنيد ريال مدريد متصدر جدول المسابقة إلى 3 نقاط لكن ريال مدرسد يستطيع توسيع الفارق مجددا إلى 6 نقاط من خلال الفوز على ضيفه ديبورتيفو لا كورونا في وقت لاحق اليوم.

وأهدر برشلونة عددًا كبيرًا من الفرص السهلة في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي رغم استحواذ برشلونة على الكرة بنسبة 77%.

ولكن برشلونة ترجم تفوقه أخيرًا إلى هدف التقدم عن طريق سواريز في الدقيقة 59 قبل أن يضيف ميسي هدفي الاطمئنان في الدقيقتين 72 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة لينتزع برشلونة 3 نقاط غالية في البطولة.

وواصل فالسيا مسلسل ترنحه في المسابقة هذا الموسم ومُنِيَ بالهزيمة 3/1 أمام مضيفه ريال سوسييداد ليتجمد رصيد فالنسيا عند 12 نقطة في المركز السابع عشر بعدما مُنِيَ بالهزيمة الرابعة مقابل 3 تعادلات في أخر 7 مباريات خاضها بالمسابقة هذا الموسم.

وتقدم المهاجم ويليان دي سيلفا بهدفين لريال سوسييداد في الدقيقتين 2و24 فيما أحرز دانيال باريخو هدف فالنسيا الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 36 قبل أن يحرز البديل خوان ميجيل لوبيز الهدف الثالث لريال سوسييداد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ولكن زكريا بقال اختتم التسجيل في المباراة وسجل الهدف الثاني لفالنسيا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للقاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com