أردا توران يصالح جماهير برشلونة – إرم نيوز‬‎

أردا توران يصالح جماهير برشلونة

أردا توران يصالح جماهير برشلونة
Football Soccer - FC Barcelona v Borussia Moenchengladbach - UEFA Champions League Group Stage - Group C - Camp Nou stadium, Barcelona, Spain - 6/12/2016 - Barcelona's Arda Turan scores a goal against Borussia Moenchengladbach's goalkeeper Yann Sommer. REUTERS/ Albert Gea

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

صحح النجم التركي أردا توران بعضا من أخطائه في الكلاسيكو، بعدما ساهم في فوز برشلونة برباعية أمام بروسيا مونشغلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ومنح النجم التركي الهدف الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل أن يسجل بنفسه ”هاتريك“ في اللقاء، وهو الأول في تاريخه برفقة برشلونة في كل المسابقات.

ورفع توران رصيده هذا الموسم لـ8 أهداف لبرشلونة في كل المسابقات، ليصبح الهداف الثالث للفريق خلف ميسي ولويس سواريز ومتقدما على البرازيلي نيمار الذي سجل 6 أهداف فقط، كما يأتي خلف ميسي مباشرة في ترتيب هدافي الفريق في دوري أبطال أوروبا برصيد 4 أهداف مقابل 10 أهداف.

وسجل ميسي 20 هدفا هذا الموسم، ويأتي بعده لويس سواريز برصيد 12 هدفا ثم توران برصيد 8 أهداف ونيمار 6 أهداف.

ولم يسجل توران سوى هدفين الموسم الماضي لبرشلونة في نصف موسم، إذ شارك في 25 لقاء وقام بـ4 تمريرات حاسمة، بينما لعب بداية الموسم الجديد 17 لقاء وسجل 8 أهداف و4 تمريرات حاسمة.

وكان توران تعرض لانتقادات كبيرة في الكلاسيكو على خلفية الخطأ، الذي ارتكبه على مارسيلو في الدقيقة الأخيرة، وجاء منه هدف التعادل لريال مدريد، لكن جماهير الكامب نو وقفت لتحيته وصفقت له كثيرا حين غادر اللقاء أمام بروسيا مونشغلادباخ بديلا في الدقيقة 74.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com