ميسي يفشل في معادلة رقم كريستيانو رونالدو – إرم نيوز‬‎

ميسي يفشل في معادلة رقم كريستيانو رونالدو

ميسي يفشل في معادلة رقم كريستيانو رونالدو
BARCELONA, SPAIN - DECEMBER 03: Lionel Messi of FC Barcelona conducts the ball next to Cristiano Ronaldo of Real Madrid CF during the La Liga match between FC Barcelona and Real Madrid CF at Camp Nou stadium on December 3, 2016 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

لا يقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، مستواه المعهود في دوري أبطال أوروبا واكتفى بهدفين فقط في 5 لقاءات وهو ما استغله جيدا غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة لتقليص الفارق في صدارة الهدافين التاريخيين للمسابقة من 10 أهداف لهدفين فقط.

وسجل ميسي 10 أهداف هذا الموسم في دوري المجموعات وأخفق على بعد هدف واحد من معادلة رقم قياسي لغريمه الذي سجل 11 هدفا في دوري المجموعات الموسم الماضي، وهو رقم قياسي، كان النجم الأرجنتيني قريبا من تحطيمه أمام بروسيا مونشغلادباخ الألماني لكنه اكتفى بهدف وحيد.

وما زال أمام رونالدو لقاء واحد، اليوم الأربعاء، أمام بروسيا دورتموند الألماني وسيكون هدفه الأساس توسيع الفارق مجددا عن غريمه، الذي أصبح على بعد هدفين من صدارة الهدافين التاريخيين لدوري أبطال أوروبا.

وسجل رونالدو 95 هدفا في المسابقة زائد ”هدف“ في الأدوار التمهيدية، بينما سجل ميسي 93 هدفا ويطارده بقوة من أجل الانقضاض على صدارة الهدافين التاريخيين.

وسيشهد هذا الموسم صراعا قويا بين الثنائي من أجل إكمال المسابقة على رأس الهدافين التاريخيين، لكن رونالدو حافظ على رقم قياسي في دوري المجموعات، وينتظر بقية المسابقة لكون غريمه على بعد 7 أهداف من رقمه القياسي الثاني، والذي سجله موسم 2013-2014 بتسجيله 17 هدفا في المجموع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com