ميسي يحرّض رودريغيز للتمرد على ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

ميسي يحرّض رودريغيز للتمرد على ريال مدريد

ميسي يحرّض رودريغيز للتمرد على ريال مدريد
Football Soccer - Barcelona v Real Madrid - Spanish La Liga Santander- Nou Camp Stadium, Barcelona, Spain - 3/12/16. Real Madrid's Daniel Carvajal and Luka Modric and Barcelona's Lionel Messi in action during the "Clasico". REUTERS/Sergio Perez

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إلى أن ليونيل ميسي، نجم برشلونة وأفضل لاعب في العالم خمس مرات، حث الكولومبي جيمس رودريغيز، لاعب وسط ريال مدريد، على الرحيل عن النادي الملكي لإظهار موهبته.

وتردد أن هداف برشلونة حث رودريغيز، هداف كأس العالم 2014 في البرازيل، خلال الكلاسيكو، يوم السبت الماضي، على الرحيل عن ريال مدريد حتى يلعب بشكل أساسي بدلا من الجلوس على مقاعد البدلاء.

ووفقا لموقع Sportskeeda على الإنترنت، فإن ميسي حث رودريغيز على الانتقال بعيدا عن ريال مدريد، حتى يشارك بشكل أساسي ويظهر قدراته وأحقيته في المقابل المادي الذي دفعه فيه النادي الملكي عندما تعاقد معه في 2014 قادما من موناكو.

ولكي يغادر رودريغيز مقاعد البدلاء خلال الكلاسيكو، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في ”كامب نو“، حيث فضل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للريال، ماريانو دياز كبديل في وقت متأخر لماتيو كوفاسيتش في وسط الملعب.

وذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية، أن الفرنسي انطوني مارسيال قد يكون حاسما في مستقبل رودريغيز في ريال مدريد، إذ يسعى متصدر الدوري الإسباني للتعاقد معه، بينما يريد مانشستر يونايتد ضم رودريغيز في صفقة تبادلية مع مارسيال.

رغم ذلك فإن رودريغيز متمسك بالبقاء في ريال مدريد وإثبات ذاته وكذلك زيدان يريده أن يبقى حيث يعتمد عليه في بعض المباريات مثل كأس الملك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com