فالكاو وكوينتراو أكبر المتضررين من فضيحة الضرائب الجديدة – إرم نيوز‬‎

فالكاو وكوينتراو أكبر المتضررين من فضيحة الضرائب الجديدة

فالكاو وكوينتراو أكبر المتضررين من فضيحة الضرائب الجديدة
Football Soccer - Monaco v Bastia - French Ligue 1 - Louis II stadium, 3/12/16. Monaco's Radamel Falcao reacts after scoring. REUTERS/Eric Gaillard

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

كشفت مصادر إعلامية إسبانية أن قضية الضرائب التي انفجرت أخيرا بخصوص الوكيل البرتغالي الشهير خورخي مينديز ونجومه من عالم كرة القدم، قد تخلف بعض الضحايا لكنها لن تصل للمحاكم، فيما يخص أبرز المذكورين في تقرير ”فوتبول ليكس“، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد.

وحسب ”كادينا كوب“ فإن المدافع الأيسر فابيو كوينتراو، قد يكون أبرز ضحايا التقرير لكونه حسب مصادر من إدارة الضرائب لم يدفع أي فلس طيلة 4 سنوات رغم كونه لاعبا في ريال مدريد.

كما سيعاني النجم الكولومبي رادميل فالكاو، مهاجم موناكو الفرنسي الحالي، لكونه لم يتقدم بأي إعلان ضريبي، حين كان لاعبا في أتلتيكو مدريد.

وأعلنت إدارة الضرائب الإسبانية أن رونالدو يدفع دائما ضرائبه بشكل قانوني وكان يعلن عن إيراداته لمصلحة الضرائب، لكنه قد يواجه غرامة مالية مهمة على خلفية بيعه لحقوق صورته لشركة في ملاذ ضريبي في انتظار التحقيق حول السنوات الأربع الأخيرة، الذي فتح من طرف الضرائب الإسبانية.

بينما دخل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب الحالي لمانشستر يونايتد، في حوار مع إدارة الضرائب الإسبانية لإيجاد حل لأي مشكلة تخص وضعيته حين كان مدربا لريال مدريد.

بينما فتح تحقيق حول المدافع بيبي، لاعب ريال مدريد، لكنه مطمئن لكونه يؤدي بدوره الضرائب كل سنة ويملك شهادات من إدارة الضرائب الإسبانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com