ريال مدريد و لايبزغ وهوفنهايم دون هزيمة في دوريات أوروبا الكبرى – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد و لايبزغ وهوفنهايم دون هزيمة في دوريات أوروبا الكبرى

ريال مدريد و لايبزغ وهوفنهايم دون هزيمة في دوريات أوروبا الكبرى
Football Soccer - Barcelona v Real Madrid - Spanish La Liga Santander- Nou Camp Stadium, Barcelona, Spain - 3/12/16. Real Madrid's Sergio Ramos scores a goal during the "Clasico". REUTERS/Albert Gea

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تعيش 3 فرق أوروبية  نشوة الانتصارات، إذ لم يتذوقوا طعم الهزيمة في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، وهم ريال مدريد في إسبانيا ولايبزغ وهوفنهايم في ألمانيا، بعدما تلقى بنفيكا أول هزيمة في الدوري البرتغالي أمام ماريتيمو 2-1 .

وأفلت ريال مدريد من أول خسارة في الموسم ككل، بعدما أنقذه قائده سيرجيو راموس وسجل هدف التعادل في الدقيقة 90 في كلاسيكو الكرة الأرضية أمام برشلونة، ليبقى الفريق الملكي هو الوحيد في كل البطولات الأوروبية دون هزيمة في كل المسابقات، حيث لعب 14 مباراة في الدوري الإسباني و5 في دوري أبطال أوروبا ولقاءين في كأس الملك ولقاء في السوبر الأوروبي.

وعلى صعيد الكلاسيكو، أصبح عشاق ريال مدريد يكرهون الحكم كارلوس كلوس غوميز، الذي قاد اللقاء، على أرضية ملعب كامب نو.

ولم ينهزم برشلونة نهائيا تحت قيادة هذا الحكم، وأنقده مرة أخرى أمام ريال مدريد، حسب تحليل أغلب المتتبعين لشؤون التحكيم.

وأكدت صحف مدريد ”آس“ و“ماركا“، وجمال الشريف محلل قنوات ”بي إن سبورتس“، أن حكم اللقاء تغاضى عن ضربتي جزاء صحيحتين لريال مدريد، واحتسب هدفا غير شرعي لبرشلونة خلال اللقاء.

في ألمانيا، حافظ لايبزغ على الصدارة دون هزيمة في الدوري الألماني بعد فوزه على شالكة بنتيجة 2-1، وظل دون هزيمة في الدوري الألماني برفقة فريق هوفنهايم الذي فاز على كولن 4-0 في الجولة الـ13.

يذكر أن الفريقين الألمانيين تلقيا الهزيمة في كأس ألمانيا، وإن كان فريق لايبزغ خرج من الدور الأول بضربات الترجيح، بعدما انتهى اللقاء أمام دينامو دريسدن 2-2 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com