كارفاخال يعتذر عن إشارته المسيئة لجماهير برشلونة – إرم نيوز‬‎

كارفاخال يعتذر عن إشارته المسيئة لجماهير برشلونة

كارفاخال يعتذر عن إشارته المسيئة لجماهير برشلونة
Soccer Football - Atletico Madrid v Real Madrid - La Liga - Vicente Calderon, Madrid, Spain - 19/11/16 Real Madrid's Daniel Carvajal in action with Atletico Madrid's Stefan Savic Reuters / Sergio Perez Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

اعتذر دانلي كارفاخال، ظهير أيمن ريال مدريد، عن إشارته المسيئة والخارجية التي وجهها إلى جماهير برشلونة خلال احتفاله بهدف قائده سيرجيو راموس في الدقائق الأخير، ليتعادل مع البارسا بهدف لكل فريق في ”كامب نو“.

وخشى كارفاخال، البالغ عمره 24 عاما، أن يتعرض لعقوبة من الاتحاد الإسباني بسبب إشارته بإصبعه الأوسط تجاه جماهيربرشلونه خلال احتفاله لهدف راموس.

وأثبت راموس مجددا أنه بطل اللحظات الأخيرة في ريال مدريد بعدما سجل برأسه هدفا في الوقت القاتل لينتزع التعادل 1-1 أمام مضيفه وغريمه التقليدي برشلونة، حامل اللقب، ليحافظ النادي الملكي على الصدارة وفارق الست نقاط عن ملاحقه المباشر.

وسبق لراموس أن سجل من ضربة رأس قوية إثر ركلة حرة نفذها لوكا مودريتش تماما، كما فعل أمام أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014.

ورصدت عدسات المصورين في الملعب إشارة كارفاخال ما دفعه للاعتذار فورا قبل أن يتعرض للعقوبة.

1480788803_000782_1480789038_noticia_normal

وقال الدولي الإسباني عبر حسابه على تويتر، عقب المباراة: ”أود الاعتذار عن إشارتي إلى جزء من مدرجات برشلونة، ردا على الإهانات التي تعرضت لها.. ما كان ينبغي لي أن أفعل ذلك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com