تشافي: الأهلي السعودي أشعل أشواقي للاعبي برشلونة – إرم نيوز‬‎

تشافي: الأهلي السعودي أشعل أشواقي للاعبي برشلونة

تشافي: الأهلي السعودي أشعل أشواقي للاعبي برشلونة

المصدر: الدوحة - إرم نيوز

قال تشافي هيرنانديز، قائد فريق برشلونة السابق ولاعب السد القطري الحالي، إن الأسابيع القليلة المقبلة تشهد 3 مباريات ذات أهمية خاصة له، مضيفا أن قطر، التي يعتبرها بلده الثاني، حفل بالإثارة قبل هذه المباريات الثلاث.

وكشف تشافي حجم اشتياقه للترحيب بزملائه في برشلونة القادمين للدوحة، من أجل خوض مباراة ودية مع فريق الأهلي السعودي يوم 13 من الشهر الجاري.. كما يتحدث عن الاستعدادات التي يجريها لإقامة كلاسيكو خاص بقطر.

وتجري، اليوم السبت، مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد. وبعد عشرة أيام فقط من المباراة في استاد الكامب نو، سيلتقي تشافي بزملائه القدامى هنا في الدوحة، حيث يزور فريق برشلونة قطر لأول مرة للعب مباراة ودية مع أبطال السعودية.

يقول تشافي في هذا الصدد: ”أقول لجميع زملائي السابقين في برشلونة أنه يشرفني أن أرحب بكم هنا في قطر.. أنا هنا كسفير لبطولة كأس العالم 2022، وستكون هذه فرصة رائعة للناس لمشاهدة فريق برشلونة مباشرة.. أتمنى أن يشاهد الجمهور مباراة رائعة أمام الأهلي، سواء من يحضر منهم إلى الاستاد أو من يشاهد المباراة على التليفزيون.. إنها فرصة سحرية أن نرى برشلونة يلعب في الشرق الأوسط.. أنا على اتصال مستمر مع اللاعبين، لكن من الرائع رؤيتهم هنا.. وستكون هذه فرصة ممتازة لقطر للاحتفال بكرة القدم قبل 2022، سيكون الاستاد ممتلئاً والمباراة رائعة لأن الناس هنا تحب برشلونة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com