5 لاعبين يبحثون عن شهادة الميلاد في الكلاسيكو – إرم نيوز‬‎

5 لاعبين يبحثون عن شهادة الميلاد في الكلاسيكو

5 لاعبين يبحثون عن شهادة الميلاد في الكلاسيكو

المصدر: يوسف هجرس – إرم نيوز

في لقاء الكلاسيكو، بين برشلونة وريال مدريد، في الدوري الإسباني، يلمع نجم العديد من اللاعبين، الباحثين عن شهادة الميلاد، وكلمة المرور إلى قلوب الجماهير، خلال هذه المواجهة الكبرى، التي يترقبها عشاق الساحرة المستديرة في العالم.

وفي مباراة، اليوم السبت، على ملعب ”كامب نو“، يبحث العديد من اللاعبين عن التألق والتوهج في الكلاسيكو، وتقديم مباراة رائعة تجعلهم يقدمون بداية مختلفة لمشوارهم مع الناديين.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي، أبرز اللاعبين الذين يبحثون عن شهادة الميلاد في كلاسيكو الأرض.

أندريه غوميز

انضم لاعب الوسط البرتغالي، أندريه غوميز إلى برشلونة، مطلع الموسم الحالي، بعدما لفت متوسط ميدان بنفيكا البرتغالي، الأنظار في بطولة الأمم الأوروبية في فرنسا، برفقة منتخب البرتغال.

ويدرك غوميز جيدًا، أن مباراة الكلاسيكو والتألق فيها، سيكون لها شأن آخر في مشواره الكروي مع الفريق الكتالوني، خاصة أن اللاعب لم يستطع أن يقدم الأداء المبهر في بدايته مع برشلونة، ولكنه يتطور في مرحلة الانسجام مع كتيبة المدرب لويس إنريكي.

ويسعى غوميز لتثبيت أقدامه في تشكيلة برشلونة، من خلال الظهور المميز في لقاء الكلاسيكو، ولو كبديل، خاصة أنه يجمع بين المهارة والقوة البدنية، وهو ما يفتقده برشلونة في بعض الأحيان.

وأكد البرتغالي مانويل جوزيه، مدرب الأهلي المصري الأسبق، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“، أن أندريه لاعب مهم، ولكنه ما زال يفتقد الانسجام مع أجواء برشلونة.

وأضاف: ”الأندية الكبرى مثل برشلونة وريال مدريد، ليس من السهل أن تحجز مقعدك في التشكيلة الأساسية بسهولة، فالفريقان لديهما الطموح الذي لا يتوقف“.

أسينسيو

وقدم صانع الألعاب الصاعد ماركو أسينسيو، صاحب الـ20 عامًا، والعائد من رحلة إعارة من إسبانيول الإسباني، مستوى جيدًا بعد عودته لريال مدريد، بعدما منحه المدرب زين الدين زيدان الفرصة، خاصة في ظل إصابة كريستيانو رونالدو في بداية الموسم.

وسجل أسينسيو 6 أهداف في مشاركاته مع ريال مدريد، خلال 15 مباراة، ويبدو مرشحًا للظهور في الكلاسيكو، خاصة في ظل غياب غاريث بيل، والأقرب لتعويضه لوكاس فاسكيز.

ويسعى أسينسيو لتقديم مباراة كبيرة ضد برشلونة، في ظل محاولاته لتثبيت أقدامه في تشكيلة ريال مدريد، خلال المرحلة المقبلة.

إيسكو

يأمل إيسكو تقديم بداية جديدة مع ريال مدريد، بعدما استعاد جزءًا من تألقه في المباريات الأخيرة، وظهوره المختلف في لقاء الديربي ضد أتلتيكو.

ويراهن إيسكو على مهاراته الفردية التي تصنع الفارق في بعض الأحيان لصالح ريال مدريد، وفي ظل الأداء الجماعي الذي يتميز به الريال مع زيدان، ويظهر قدرات الجميع ولا يعتمد على لاعب بعينه.

ويدرك إيسكو جيدًا أن جماهير ريال مدريد، قد تغفر له الابتعاد عن مستواه، من خلال التركيز في لقاء الكلاسيكو، وتقديم صورة مغايرة.

صامويل أوميتيتي

عاد اللاعب الفرنسي صامويل أوميتيتي من الإصابة التي طاردته، وأدت لغيابه عن الملاعب لفترة.

واستطاع أوميتيتي، 23 عامًا، أن ينال ثقة جماهير برشلونة، رغم قلة مشاركاته، والتي تصل إلى 950 دقيقة في 11 مباراة بفضل قدراته الدفاعية المميزة.

ويأمل أوميتيتي الظهور لأول مرة في الكلاسيكو، خاصة أن برشلونة يعاني دفاعيًا في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي يجعل فرص ظهور المدافع الفرنسي في اللقاء كبيرة.

ماريانو دياز

رغم صعوبة المنافسة في خط هجوم ريال مدريد، إلا أن مهاجم الدومينكان ماريانو دياز، 23 عامًا، استطاع أن يجذب الأنظار ويقدم مستويات مميزة.

وأكد ماريانو موهبته العالية في لقاء لونيسا في بطولة كأس ملك إسبانيا، بتسجيله هاتريك، وتقديمه مستويات مميزة. ونجح اللاعب في تسجيل 4 أهداف في 4 مباريات ظهر خلالها مع الريال.

ويملك ماريانو موهبة كبيرة، وسيكون مفاجأة للمتابعين في لقاء الكلاسيكو، خاصة أنها المباراة الأولى له ضد برشلونة، ولكن اللاعب الذي يتميز بالأداء السريع والحماسي، يراهن على قدراته التي يثق بها للمرور إلى قلوب عشاق الريال.

وأشار أحمد بلال، نجم منتخب مصر الأسبق، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“، إلى أن ماريانو يستحق بالفعل الفرصة وظهوره في لقاء الكلاسيكو، لن يكون غريبًا مع عودة بنزيمة من إصابات متتالية، بجانب إصابة موراتا.

وأوضح أن ماريانو لفت الأنظار في لقاء كأس الملك، وقدم مستويات رائعة مع الفريق المدريدي، وأظهر قدراته الفنية والبدنية والتهديفية، التي تجعله منافسًا في المستقبل القريب في خط الهجوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com