”فور فور تو“ تختار رونالدو الأفضل في العالم – إرم نيوز‬‎

”فور فور تو“ تختار رونالدو الأفضل في العالم

”فور فور تو“ تختار رونالدو الأفضل في العالم
Football Socer - Real Madrid v Sporting Gijon - Spanish La Liga Santander - Santiago Bernabeu Stadium, Madrid, Spain - 26/11/16. Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates. REUTERS/Susana Vera

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

توّجت المجلة البريطانية ”فور فور تو“ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، بلقب أفضل لاعب في العالم لعام 2016، متفوقا على ثنائي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز.

واختارت المجلة البريطانية أفضل 100 لاعب في العالم لعام 2016، وكان من بينهم 3 لاعبين عرب، وهم الدولي الجزائري رياض محرز، متوسط ميدان ليستر سيتي، والذي حل في المركز 37، والدولي المصري محمد صلاح، الذي حل في المركز 95، والدولي المغربي حكيم زياش، لاعب أياكس الهولندي، والذي حل في المركز 97.

وجاء في المركز الرابع الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان، جناح أتلتيكو مدريد، فيما حل خامسا البرازيلي نيمار، نجم برشلونة، وفي المركز السادس الويلزي غاريث بيل، لاعب ريال مدريد.

وحل سابعا البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، وفي المركز الثامن البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، وفي المركز التاسع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، وفي المركز العاشر الحارس الألماني مانويل نوير، لاعب بايرن ميونخ.

وضمت القائمة 10 لاعبين من ريال مدريد و9 من برشلونة و6 من أتلتيكو مدريد ليكون تمثيل الفرق الثلاث الكبرى في إسبانيا يوازي 25% من القائمة ككل.

95_salah 97_ziyech

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com