من هو "ماريانو دياز" الذي تفضله جماهير ريال مدريد على موراتا وبنزيما؟
من هو "ماريانو دياز" الذي تفضله جماهير ريال مدريد على موراتا وبنزيما؟من هو "ماريانو دياز" الذي تفضله جماهير ريال مدريد على موراتا وبنزيما؟

من هو "ماريانو دياز" الذي تفضله جماهير ريال مدريد على موراتا وبنزيما؟

أجرت صحيفة " آس " المقربة من ريال استفتاء حول اللاعب الأفضل للعب قلب هجوم في ريال مدريد بين الثلاثي ماريانو دياز وألفارو موراتا وكريم بنزيما.

وكانت المفاجأة هو تصدر الشاب ماريانو دياز التصويت الذي شارك فيه أزيد من 20 ألف شخص بحصوله على 46،16 في المائة من الأصوات مقابل 35،49 في المائة لموراتا و18،35 لكريم بنزيما.

وتألق ماريانو دياز في لقاء الكأس وسجل هاتريك ليرفع رصيده لـ4 أهداف في الموسم سجلها في 130 دقيقة وهو ما يعني معدلا بلغ هدف كل 33 دقيقة.

ورغم الاستفتاء فالثنائي كريم بنزيما وموراتا يبقيان المهاجمين المفضلين لدى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الذي أقنع ماريانو دياز بالبقاء الصيف الماضي بعد تألقه في الجولة الإعدادية.

ويحمل ماريانو دياز الجنسية الإسبانية وجنسية جمهورية الدومينيكان الذي مثل منتخبها سابقا وما زال بإمكان الإتحاد الإسباني ضمه لإسبانيا.

ويفكر ريال مدريد في إعارة اللاعب في النصف الثاني من الموسم ليشارك أكثر وعدة فرق تتسابق لضمه من بينها: فالنسيا وإشبيلية وديبورتيفو لاكورنيا، لكن المدرب الفرنسي ينتظر تطور الحالة الصحية لكل من موراتا وبنزيمة قبل القرار النهائي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com