أول تقرير طبي عن حالة الناجين من تحطم طائرة الفريق البرازيلي شابيكوينسي – إرم نيوز‬‎

أول تقرير طبي عن حالة الناجين من تحطم طائرة الفريق البرازيلي شابيكوينسي

أول تقرير طبي عن حالة الناجين من تحطم طائرة الفريق البرازيلي شابيكوينسي

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

أعلن الدكتور لويس فيرناندو رودريغيز المدير الطبي لمستشفى سان خوان دي ديوس عن حالة المصابين الذين وصلوا للعيادة ومن بينهم اثنان من طاقم الفريق البرازيلي شابيكوينسي.

وسقطت طائرة كانت تحمل الفريق وعددا من الإداريين والصحفيين خلال توجه النادي لكولومبيا لمواجهة ناسيونال بنهائي كوبا سود أمريكا.

وحسب تقرير الطبيب للحالتين فالمدافع ألان راشيل وصل أولا للعيادة بعدة كسور في العمود الفقري والصدر ويوجد في غرفة الجراحة وفي غيبوبة وحالته مستقرة في انتظارالمزيد من الفحوصات حول إصاباته.

بينما وصل الصحفي رافاييل هانزيل للعيادة بعد اللاعب بحوالي ساعة ونصف الساعة بارتجاج في الصدر وكسر في الساق وهو في حالة مستقرة وفي حالة وعي وينتظر الأطباء فحوصات إضافية لتطور حالته.

من جهة أخرى غير فريق تشابيكوينسي شعاره من اللون الأخضر للون الأسود حدادا على ضحايا الفريق في الحادث.

ولازالت التعازي من نجوم وفرق العالم مستمرة إذ عبرت فرق برشلونة وريال مدريد وأرسنال ومانشستر سيتي وبوكاجونيورز ورابطة الدوري الإسباني ونيمار وفالكاو عن التعازي في وفاة الضحايا.

كما قام لاعبو فرقي ريال مدريد وبرشلونة بدقيقة صمت قبل تدريباتهم صباح اليوم استعدادا للكلاسيكو المقرر السبت القادم، وبات الحادث واحدا من أسوأ كوارث كرة القدم في التاريخ إذ أسفر عن 76 قتيلا من أصل 81 راكبا كانوا على متن الطائرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com