رياضة

عدو آخر لبرشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو
تاريخ النشر: 29 نوفمبر 2016 8:50 GMT
تاريخ التحديث: 29 نوفمبر 2016 8:50 GMT

عدو آخر لبرشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

زيدان يحاول استغلال لقاء كأس الملك لإشراك البرازيلي كاسيميرو العائد من الإصابة والمدافع الفرنسي رافاييل فاران.

+A -A
المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يسابق فريقا برشلونة وريال مدريد الزمن لإنعاش لاعبيهم المصابين قبل أيام من المواجهة المرتقبة بينهما في الكلاسيكو السبت القادم والذي سيعرف عدة غيابات مؤثرة خصوصا من جانب ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني بفارق 6 نقط عن غريمه.

ويشكل لقاءا كأس الملك فرصة أمام مدربي الفريقين لتجريب بعض المصابين العائدين قبل اتخاذ قرار نهائي بمشاركتهم في لقاء السبت القادم ويستضيف ريال مدريد فريق كولترال ليونيسا فيما يرحل برشلونة لمواجهة إيركوليس الأربعاء.

ويعتبر ريال مدريد أكثر تضررا من منافسه لكونه سيفقد بالتأكيد 3 لاعبين مهمين لن يشاركوا السبت القادم وهم الويلزي غاريث بيل والألماني توني كروس والمهاجم الإسباني ألفارو موراتا.

وتعتبر الإصابات العدو الأكبر لريال مدريد وبرشلونة هذا الموسم، خاصة الفريق الملكي الذي فقد أبرز عناصره تواليا منذ انطلاق الموسم.

فيما تحوم الشكوك حول مشاركة عدة لاعبين في الكلاسيكو من الفريقين ويعيش برشلونة ومدربه لويس إنريكي أسبوعا حاسما لمعرفة إمكانية مشاركة 3 من لاعبيه وهم العميد الإسباني أندرياس إنييستا والمدافع الأيسر الإسباني جوردي ألبا والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، كما أن مستوى جيرارد بيكيه خلال لقاء ريال سوسيداد أثار الشكوك حول إمكانية الاعتماد عليه أساسيا أمام هجوم ريال مدريد.

وفي المقابل سيحاول زيدان استغلال لقاء كأس الملك لإشراك البرازيلي كاسيميرو العائد من الإصابة والمدافع الفرنسي رافاييل فاران الذي غاب عن لقاء خيخون والمدافع البرتغالي فابيو كوينتراو والبرازيلي دانيلو وكلهم يعانون من مشاكل صحية خفيفة.

كثرة الإصابات في صفوف الفريقين تهدد بغياب عدة لاعبين عن أول كلاسيكو هذا الموسم ويعتبر ريال مدريد أكثر تضررا من غريمه لوزن الأسماء الغائبة لكن زيدان تعامل مع الغيابات بشكل جيد واستطاع الحفاظ على الصدارة بفارق مريح عن غريمه والذي يحتاج للفوز لتقليص الفارق فقط عن غريمه الذي سيبقى في الصدارة مهما كانت النتيجة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك