رياضة

أتلتيكو مدريد يضمد جراحه بالفوز على أوساسونا
تاريخ النشر: 27 نوفمبر 2016 17:40 GMT
تاريخ التحديث: 27 نوفمبر 2016 17:45 GMT

أتلتيكو مدريد يضمد جراحه بالفوز على أوساسونا

استعاد أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بالدوري الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه 3/0 على مضيفه أوساسونا اليوم الأحد في المرحلة

+A -A
المصدر: مدريد - إرم نيوز

استعاد أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بالدوري الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه 3/0 على مضيفه أوساسونا اليوم الأحد في المرحلة الثالثة عشر للمسابقة التي شهدت أيضًا فوز ديبورتيفو ألافيس 2/0 على مضيفه فياريال.

وارتفع رصيد أتلتيكو مدريد بهذا الفوز إلى 24 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد أوساسونا، الذي تلقى خسارته الثامنة في البطولة هذا الموسم، عند 7 نقاط في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

وأهدر أوساسونا فرصة التقدم مبكرًا بعدما أضاع لاعبه روبيرتو توريس ركلة جزاء في الدقيقة 14، ليأتي عقاب أتلتيكو مدريد سريعًا بعدما سجل دييغو غودين وكيفن غاميرو هدفين للضيوف في الدقيقتين 36 و37.
وواصل أتلتيكو مدريد سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني، ليضيف يانيك كاراسكو الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة.

وأعاد أتلتيكو مدريد بهذا الفوز البسمة لجماهيره مجددًا بعدما شعرت بخيبة أمل كبيرة عقب خسارته أمام ريال سوسييداد وريال مدريد في المرحلتين الماضيتين.

وفجّر ديبورتيفو ألافيس الصاعد لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بإسبانيا هذا الموسم مفاجأة كبيرة وانتزع انتصارًا غاليًا 2/0 على مضيفه فياريال.

وقفز ألافيس إلى المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة فيما تجمد رصيد فياريال عند 22 نقطة في المركز الرابع بعدما مُنِيَ بالهزيمة الثانية على التوالي والثالثة له في آخر 4 مباريات خاضها بالمسابقة.

وحسم ألافيس المباراة في شوطها الأول بفضل هدفين سجلهما إيباي غوميز وفيكتور كاماراسا في الدقيقتين 8 و17 لتكون الهزيمة الأولى لفياريال في المباريات التي خاضها على ملعبه بالمسابقة هذا الموسم.

وكان فياريال هو الأفضل أداء في المباراة ولكنه لم يشكل خطورة حقيقية على مرمى ألافيس الذي قدّم مدافعوه أداءً صلدًا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك