هل يتحول إيسكو للويس فيغو جديد؟ – إرم نيوز‬‎

هل يتحول إيسكو للويس فيغو جديد؟

هل يتحول إيسكو للويس فيغو جديد؟
Soccer Football - Atletico Madrid v Real Madrid - La Liga - Vicente Calderon, Madrid, Spain - 19/11/16 Real Madrid's Isco in action with Atletico Madrid's Gabi Reuters / Sergio Perez Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

شكل انتقال البرتغالي لويس فيغو من برشلونة نحو ريال مدريد صيف عام 2000 آخر صفقة كبرى جمعت الفريقين اللذين التزما بعدم مس نجوم بعضهما البعض، وذلك بعد الهجوم العدواني لجماهير برشلونة على الخائن البرتغالي.

وجاءت أزمة البرازيلي نيمار مؤخرا لتشعل فتيل الصراع بين الطرفين، خصوصا بعدما كشفت مصادر إعلامية رغبة ريال مدريد في خطفه واستغلال المشاكل القضائية مع إدارة الضرائب وقرب نهاية عقده، لتعيد الصراع مجددا بين الفريقين، عبر البحث عن رد الصاع صاعين.

وذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكاتالونية، أن إدارة برشلونة تراقب عن قرب وضعية النجم الإسباني إيسكو، متوسط ميدان ريال مدريد، والذي ينتهي عقده مع الفريق الملكي صيف 2018، وما زالت المفاوضات متعثرة بشأن تمديده.

وذكرت الصحيفة أن رئيس برشلونة وإدارته الفنية معجبون بالنجم الإسباني لعدة أسباب أبرزها تألقه الكبير وموهبته الرائعة، ولكونه ما زال شابا لم يتجاوز 24 عاما، بالإضافة لقدرته على تعويض النجم والعميد أندرياس إنييستا، الذي ينتهي عقده في 2018 وكبر في السن.

ويعتبر إيسكو محط ثقة مدرب منتخب إسبانيا الجديد غولين لوبيتيجي ويضعه ضمن خططه للمستقبل لقيادة خط وسط المنتخب الإسباني، كما أن طريقة لعبه وفنياته بإمكانها الاندماج بسرعة مع طريقة برشلونة.

مسلسل إيسكو الجديد يفتح الباب لصراع في الكواليس بين الغريمين، وسيكون في صالح النجم الإسباني، الذي يطالب إدارة ريال مدريد براتب سنوي يبلغ 10 ملايين يورو لتمديد عقده وقد يمنحه بيريز المبلغ لسد الفريق أمام أطماع برشلونة.

يذكر أن برشلونة على خط المنافسة مع ريال مدريد حول إي،سكو حين كان لاعبا في صفوف مالاغا، لكن الفريق الملكي خطفه في صيف 2013.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com