زيدان يعادل رقم أنشيلوتي في عدم الخسارة – إرم نيوز‬‎

زيدان يعادل رقم أنشيلوتي في عدم الخسارة

زيدان يعادل رقم أنشيلوتي في عدم الخسارة
Football Soccer - Legia Warszawa v Real Madrid - Champions League - Polish Army Stadium, Warsaw, Poland - 2/11/16. Madrid's coach Zinedine Zidane before the match REUTERS/Kacper Pempel

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

منح فوز ريال مدريد على ضيفه سبورتنغ خيخون خطوة جديدة على طريق تحطيم الرقم القياسي في عدد المباريات المتتالية دون خسارة في كل المسابقات.

وواصل كريستيانو رونالدو تألقه وسجل هدفين في فوز ريال مدريد، متصدر الليغا، بهدفين مقابل هدف على ضيفه المتعثر خيخون الذي أهدر فرصة التعادل بإضاعة ركلة جزاء في الشوط الثاني.

ورفع هذه الفوز رصيد زيدان من الانتصارات إلى 31 انتصارا في كل المسابقات منذ هزيمة الفريق بهدفين نظيفين أمام فولفسبورغ ليعادل رقم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ، الذي حققه موسم 2013/2014.

ويتصدر ريال مدريد المسابقة برصيد 33 نقطة بفارق 6 نقاط عن إشبيلية، ثاني الترتيب، وسبع نقاط عن برشلونة، حامل اللقب الذي سيلعب على أرض ريال سوسيداد، اليوم الأحد.

وأمام ريال مدريد فرصة لزيادة رصيد الأهداف عندما يلتقي الفريق مع ليونسيا في إياب بطولة كأس ملك إسبانيا، يوم الأربعاء المقبل، وذلك قبل أيام من السفر لبرشلونة لمواجهة الكلاسيكو الأسبوع المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com