ريال مدريد يتلقى خبرًا سارًا بعد عودة موراتا للتدريبات – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد يتلقى خبرًا سارًا بعد عودة موراتا للتدريبات

ريال مدريد يتلقى خبرًا سارًا بعد عودة موراتا للتدريبات
Football Soccer - Spanish LaLiga Santander - Real Madrid v Leganes - Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 06/11/16 Real Madrid's Alvaro Morata celebrates after scoring a goal. REUTERS/Sergio Perez

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تلقى ريال مدريد خبرا سارا بعد عودة مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا للتدريب على العشب مجددا لتقترب عودته للملاعب، لكنه لن يشارك في الكلاسيكو أمام برشلونة المقرر يوم 3 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وكان موراتا أصيب خلال لقاء منتخب إسبانيا ومقدونيا في 12 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، وحددت مدة غيابه ما بين شهر ونصف الشهر.

وتدرب المهاجم على العشب لأول مرة بعد الحصة المفتوحة أمام وسائل الإعلام، أمس الجمعة، ما يؤكد على قرب عودته للملاعب ولا يتعجل الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في المغامرة بإشراكه، ولذلك من المحتمل أن يغيب عن الكلاسيكو المقبل.

وبعد إصابة الويلزي غاريث بيل وغيابه عن الملاعب لمدة تفوق 3 أشهر تشكل عودة موراتا خبرا سارا للمدرب الفرنسي، حيث سيكون اللاعب جاهزا للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في اليابان، وقد يعود للملاعب بشكل تدريجي عبر المشاركة أمام بروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا أو لقاء ديبورتيفو لاكورنيا، والذي يعتبر الأخير للفريق الملكي في الليغا قبل السفر لليابان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com