كريستيانو رونالدو: هدفي التتويج بالكرة الذهبية كل عام
كريستيانو رونالدو: هدفي التتويج بالكرة الذهبية كل عامكريستيانو رونالدو: هدفي التتويج بالكرة الذهبية كل عام

كريستيانو رونالدو: هدفي التتويج بالكرة الذهبية كل عام

قال المهاجم كريستيانو رونالدو، إنه يشعر مع منتخب البرتغال بضغط أقل مما ينتابه مع فريقه ريال مدريد الإسباني، كما أنهم يعتبرونه "قائدا" داخل الملعب في منتخب بلاده.

وفي مقابلة لمجلة "فرانس فوتبول"، أوضح كريستيانو: "الأمر يتعلق بعالمين مختلفين تماما.. بالطبع يمكنني الإدلاء برأيي مع الملكي، ولكن في البرتغال أشعر بأن لدي عملا محددا لأن اللاعبين يعتبرونني كالقائد، كشخص يساعد في حمايتهم".

وتطرق "الدون" إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا التي توجت بها البرتغال على حساب فرنسا، مشيرا "لم أشعر بكم الضغط الذي شعرت به على سبيل المثال مع ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال الأوروبي (الذي أقيم في مايو/آيار الماضي أمام أتلتيكو مدريد)، في البرتغال أنت مدرك أنه لا يوجد شيء لتخسره".

وأضاف أن الريال ملزم بتحقيق الفوز، بينما لا يشعر منتخب البرتغال بهذه الحاجة العاجلة في الفوز، فالمنتخب لم يحصد لقبا كبيرا قبل تتويجه بأمم أوروبا.

وكشف أن زملاءه في ريال مدريد كانوا يمزحون معه ويخبرونه قبل أمم أوروبا الماضية بأنه سيحظى بإجازة طويلة جدا، مبينا: "كان هناك الكثير من المزاح (حول أمم أوروبا) مع توني كروس و لاعبي إسبانيا دون التطرق إلى فرنسا" لأن كريم بنزيما لم يتم استدعاؤه لقائمة المنتخب كما أن رافائيل فاران كان مصابا حينها.

وأقر النجم البرتغالي بأنه يأمل أن يتوج هذا العام بجائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة في مسيرته نظرا لأنه فاز بألقاب مع الملكي ومع منتخب البرتغال، مبينا أن هدفه هو التتويج بها كل عام.

وقال: "طموحي أن أفوز بها كل الأعوام.. لم أفز بها العام الماضي، ولكنني حققتها في العامين السابقين له.. آمل الحصول عليها هذا العام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com