ألكاسير يواجه شبح الفشل مع برشلونة

ألكاسير يواجه شبح الفشل مع برشلونة

المصدر: برشلونة - إرم نيوز

أقدم باكو ألكاسير على رهان لم يجدِ نفعًا حتى الآن وذلك عندما انتقل من فالنسيا إلى برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم مقابل 30 مليون يورو (31.9 مليون دولار) في أغسطس الماضي.

وكان ألكاسير عنصًرا أساسيًا في فالنسيا إلا أن مهاجم منتخب إسبانيا ترك النادي الذي نشأ فيه وانضم لبرشلونة في عقد يمتد لـ 5 سنوات ليصبح الخيار الهجومي الرابع إلى جانب ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار.

ووضع برشلونة عنوانًا وهو ”الأهداف مضمونة“ على موقعه على الإنترنت عندما أعلن عن ضم ألكاسير إلا أن اللاعب لم يستطع هز الشباك في 8 مباريات خاضها مع الفريق الكتالوني حتى الآن.

ولم يستغل ألكاسير مزية المشاركة منذ البداية – في حدث نادر بالنسبة له – والتي منحها له المدرب لويس إنريكي يوم السبت الماضي أمام مالاغا بعد ابتعاد ميسي وسواريز. وفشل ألكاسير في لمس الكرة في أول نصف ساعة ولم يسدد على المرمى طوال 90 دقيقة.

وسدد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا 3 مرات فقط على المرمى مع برشلونة وافتقر لمزية الانسجام مع بقية أفراد الفريق وهو ما اتضح يوم السبت الماضي ليعيد للأذهان ما حدث من قبل عندما شارك منذ البداية في مباراة سيلتا فيغو التي خسرها برشلونة 4/3وفي الانتصار 2/1 على بروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا.

واظهر لويس إنريكي الوجه الشجاع عقب مباراة مالاغا.

وقال لويس إنريكي: ”أعتقد أنه في مستوى بقية أفراد الفريق. أعطيت للجميع درجة أقل بما في ذلك ألكاسير“.

لكن ألكاسير – الذي انضم لأول تشكيلة يعلنها يولن لوبتيغي مدرب منتخب إسبانيا في أغسطس الماضي – لم يتم ضمه للمنتخب منذ انتقاله لبرشلونة.

ومن المقرر أن يعود ميسي وسواريز إلى تشكيلة حامل اللقب الأسبوع المقبل وهو ما يعني أن على ألكاسير الانتظار لفرصة أخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com