ماذا قال رونالدو لزملائه عقب التتويج بيورو 2016 (فيديو)

ماذا قال رونالدو لزملائه عقب التتويج بيورو 2016 (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

كشف فيديو تم بثه لأول مرة قبل ساعات، عن قيام كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، بإلقاء خطبة بعد تتويج منتخب بلاده بلقب أوروبا 2016 في غرفة خلع الملابس.

وتوجت البرتغال بلقب يورو 2016 بالفوز على فرنسا بهدف نظيف في النهائي في استاد فرنسا في العاشر من يوليو/تموز الماضي لتحرز أول ألقابها على مستوى المنتخبات.

وقال هداف ريال مدريد في خطبته التي ألقاها وسط غرفة خلع ملابس منتخب بلاده عقب التتويج بالكأس، وهو عاري الصدر إن الفوز بهذه اللقب أسعد لحظات حياته، وأهم من جوائزه الشخصية أو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأضاف ”الدون“ في خطابه المؤثر موجها حديثه لزملائه: ”انسوا الجوائز الشخصية، انسوا دوري الأبطال هذه أسعد لحظة في حياتي، بطولة أوروبا، هى البطولة التي كانت تنقصني في مسيرتي“.

وبدأ رونالدو خطبته بشكر مدربه فرناندو سانتوس ثم زملائه وباقي أعضاء الفريق على تحقيقهم لهذا الإنجاز الكبير غير المتوقع.

وقال هداف ريال مدريد التاريخي: ”لم يؤمن أحد بالبرتغال، لكننا حققناها، سانتوس كان مقتنعا بالفريق وما كنا لنفوز دونه، كنا نستحق ذلك، دخلنا تاريخ البرتغال، كنا أول من فعل ذلك، حققنا أول ألقاب البرتغال الدولية“.

وبفضل هذه البطولة وكذلك تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد في وقت سابق من العام الحالي بات رونالدو، البالغ عمره 31 عاما، الأقرب للتتويج بلقب أفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة في مسيرته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com