جدل ساخن بين شقيقة ميسي وصحفي أرجنتيني (صور)

جدل ساخن بين شقيقة ميسي وصحفي أرجنتيني (صور)

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لانتقادات كثيرة من طرف صحافة بلاده على خلفية عدم تقديم نفس مستواه برفقة برشلونة مع المنتخب الأرجنتيني.

ورد اللاعب سريعا على أرضية الملعب حين قاد منتخب بلاده للفوز على كولومبيا بـ3-0 حيث سجل هدفا ومنح آخر في اللقاء.

وتدخلت شقيقة النجم الأرجنتيني في الجدل الدائر حول أخيها وانتقدت أحد الصحفيين الأرجنتينيين الذين هاجموا ليو على المواقع الاجتماعية.

وكتبت ماريا سول ميسي موجهة حديثها للصحفي مارتين ليبرمان بعد لقاء ليلة الثلاثاء الذي شهد تألق ميسي بتسجيل هدف وصنع اثنين ”إلى ليبرمان.. شاهدته في التلفزيون؟“.

ورد الصحفي عليها أيضا وكتب ”ماريا سول أرسل إليك قبلة، لا أناقش مع النساء كرة القدم ولا أي موضوع آخر“.

وقاد الهداف التاريخي لبرشلونة تشكيلة منتخب بلاده لاحتجاج ضد المعاملة السيئة من وسائل الإعلام وقال إنهم يقاطعونها حتى إشعار آخر.

وقال ميسي في مؤتمر صحفي بعد المباراة بحضور 25 زميلا ”قررنا عدم التحدث إلى وسائل الإعلام مرة أخرى.“

وأضاف قائد الأرجنتين ”اتهمنا بالعديد من الأشياء وقلة الاحترام ولم نقل أي شيء على الإطلاق. نشعر بالأسف لوصول الأمور لهذه الدرجة لكن ليس أمامنا أي حل آخر.“

إلى ذلك، استغل جوزيب ماريا بارتوميو رئيس فريق برشلونة العقد الذي وقعه الفريق مع شركة راكوتن لوضع إسمها على قميص الفريق للرد على شائعات رحيل النجم الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي وعدم رغبته تمديد عقده المنتهي صيف 2018 .

وقال رئيس برشلونة ”نحن مقتنعون أنه سينهي مشواره الرياضي في برشلونة إنه اللاعب الذي قادنا للألقاب والنجاح في السنوات الماضية وسيواصل ذلك معنا حتى الإعتزال“.

وأثيرت الشكوك حول مستقبل النجم الأرجنتيني بعد تقارير صحفية أكدت أنه أخبر إدارة برشلونة بعدم رغبته تمديد عقده المنتهي صيف 2018.

وغالبا ما استغل النجم الأرجنتيني ووالده الجدل الدائر والصراع مع الغريم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد لإجبار برشلونة على تعديل عقده ورفع أجره السنوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة