بيكيه وشاكيرا بين الأزواج الأكثر تأثيرًا في العالم

بيكيه وشاكيرا بين الأزواج الأكثر تأثيرًا في العالم

أظهرت دراسة حديثه أن جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، وصديقته المطربة شاكيرا، بين الأزواج الأكثر نفوذا في العالم من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

والتقى الدولي الإسباني مع المطربة الكولومبية في 2010 في أثناء تصوير الأغنية الرسمية لكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، التي توجت إسبانيا بلقبها لأول مرة في تاريخها ولديهما الآن طفلان.

ووفقا لإحصائية أجرتها #socialscene حل الثنائي المكون من بيكيه وشاكيرا في المركز الثاني في عدد متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي بعدد متابعين بلغ أكثر من 213 مليونا في جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتأخر هذا الثنائي عن صاحب المركز الأول المكون من كاتي بيري وأورلاندو بلوم بعدد متابعين بلغ 223.3 مليون، بينما حل مطرب الراب كاني ويست وزوجته كيم كارداشيان في المركز الثالث بعدد متابعين بلغ 193.5 مليون متقدما على الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته ميتشيل (170.7 مليون) وبيكهام وزوجته فيكتوريا (112 مليون).

وفي بعض الأحيان، كما هو الحال مع الزوجين رقم واحد ينشط أحدهما في منصة معينة للتواصل الاجتماعي دون الأخرى، فعلى سبيل المثال بلوم نشط للغاية على إنستغرام، بينما صديقته لديها 220 مليون عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

وتظهر الدراسة أيضا أن متوسط الثنائيات المؤثرة يبلغ خمس تغريدات يوميا على تويتر وخمسة تعليقات على إنستغرام أسبوعيا.