انتحال شخصية ميسي على تويتر

انتحال شخصية ميسي على تويتر
Britain Football Soccer - Manchester City v FC Barcelona - UEFA Champions League Group Stage - Group C - Etihad Stadium, Manchester, England - 1/11/16 Barcelona's Lionel Messi looks dejected after Manchester City's first goal Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

رغم أنه لا يملك حسابًا على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي إلا أن الكثيرين ما زالوا ينتحلون شخصية ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم 5 مرات على الموقع.

ويملك ميسي البالغ من العمر 29 عامًا أكثر من 59 مليون متابع على “انستغرام” و87 مليونًا في “فيسبوك”، لكنه لا يملك حسابًا على “تويتر” ورغم ذلك هناك الكثير من الحسابات الوهمية باسمه.

المثير في الأمر هو أن الأرجنتيني إريك لاميلا لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي تابع أحد هذه الحسابات المزيفة وهو @ 10LeoMessiOk.

وخدع هذا الحساب أكثر من 30 ألف متابع في غضون ساعات قليلة، رغم أن فريق العمل لدى ميسي أبلغ وسائل الإعلام الإسبانية بأن الحساب ليس خاصًا باللاعب الأرجنتيني.

وبالفعل عاد اسم الحساب المزور إلى أصله نظرًا لأنه لم يحصل على العلامة الزرقاء التي تعني أنه حساب صحيح وموثق.

ويملك كريستيانو رونالدو أكبر شبكة متابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين اللاعبين تجاوزت أكثر من 100 مليون في فيسبوك وحده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com